عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية رشاد تشارك في سباق رمضان 2023 بـ مسلسل مذكرات زوج بجانب طارق لطفي

نادية رشاد
نادية رشاد

تستعد الفنانة القديرة نادية رشاد للمشاركة في السباق الرمضاني 2023، من خلال انضمامها لـ مسلسل مذكرات زوج، الذي يشارك بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان طارق لطفي والفنان خالد الصاوي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انضمام نادية رشاد لـ مسلسل مذكرات زوج

نادية رشاد في رمضان 2023

ويعد مسلسل مذكرات زوج، الذي تشارك به نادية رشاد بعد نجاحات ساحقة حققتها في مسلسل وبينا ميعاد الذي يعرض الأن على شاشة dmc، عمل درامي إجتماعي يعرض في 15 حلقة فقط، ويشارك في بطولته كلا من النجوم طارق لطفي، خالد الصاوي، نور النبوي، سما ابراهيم، عائشة بن أحمد، ولازال التعاقد مع باقي النجوم قائما؟

مسلسل مذكرات زوج مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت سيناريو وحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادي، والمسلسل تنتجه اروما ستوديوز.

نادية رشاد في مسلسل وبينا ميعاد

ويعرض لـ نادية رشاد خلال الفترة الحالية مسلسل وبينا ميعاد، وذلك على قناة dmc وdmc دراما، في أيام السبت والأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء، والساعة الحادية عشر مساء في نفس الأيام.

وتدور قصة مسلسل وبينا ميعاد في إطار إجتماعي حول أب يملك أربع أبناء، وأم تملك أربع بنات يقعان في عشق بعضهما، ومن هنا تبدأ القصة في إقناع أولادهم بالزواج، وبعد موافقة محاولة لـ ارضاء والديهم، تبدأ الصراعات المستمرة بين الشباب والبنات لكي يتخلص كل منهما من الأخر، ولكن هل يمكن أن يقع الشباب في قصة حب أيضا مع البنات؟.. هذا ما سترصده الأحداث في الحلقات المقبلة.

أخر أعمال طارق لطفي

يذكر، أن أخر أعمال طارق لطفي مشاركته في السباق الرمضاني المنقضي، من خلال مسلسل “جزيرة غمام”، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وخاض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم: مي عز الدين، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، محمد جمعة، محمود البزاوى، وفاء عامر، رياض الخولي عايدة فهمي، وغيرهم من النجوم الكبار، ودارت قصة المسلسل حول جزيرة يجتمع به الخير والشر وشياطين الإنس الذين يحاولون دس الشر في قلوب أهل الجزيرة، فمن منهم سينجح في امتلاك الجزيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي