عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. رابط بوابة الازهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رابط بوابة الازهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2023.. اقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 للأزهر الشريف عبر البوابة الرسمية لقطاع المعاهد الأزهرية، حيث يبحث العديد من الطلبة والطالبات وأولياء أمور الشهادة الإعدادية للأزهر الشريف عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول والتى من المقرر أن تظهر خلال أيام قليلة إلكترونيا عبر بوابة الأزهر الشريف.

تحيا مصر

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

تتيح بوابة الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 عن طريق الدخول على الرابط الرسمي لبوابة الأزهر الشريف لجميع طلاب الشهادة الإعدادية بعد الانتهاء من عمليات الرصد والمراجعة لدرجات الفصل الدراسي الأول فى جميع المواد.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الترم الأول

يمكن للطلاب الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول من بوابة الأزهر الشريف خلال الرقم القومى أو رقم الجلوس الخاص بالطالب، وكشف الشيخ أحمد عبد العظيم، بصفته رئيس الإدارة المركزية للامتحانات في قطاع المعاهد الأزهرية، أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسى الأول لعام 2022-2023، في الأيام القليلة القادمة، بعد الانتهاء من جميع إجراءات التصحيح ورصد كافة الدرجات.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2023

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2023

https://www.azhar.eg/splash.html

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 

وجاءت خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 من خلال النقاط التالية:

الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2023 من من هنا 

اختيار بوابة النتائج 

الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية لقطاع المعاهد الأزهرية 

كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المراد الاستعلام عنه 

الضغط على عرض النتيجة.

وسيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بعد انتهاء عمليات التجميع والرصد للدرجات، والمراجعة للأوراق الامتحانية واعتمادها بشكل رسمي من مشيخة الأزهر بعد أن يتم الاعتماد من شيخ الأزهر لنتيجة الشهادة الإعدادية.

وأوضح الشيخ أحمد عبد العظيم، بصفته رئيس الإدارة المركزية للامتحانات في قطاع المعاهد الأزهرية، أنه سوف يتم اعتماد كافة نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2023، في الأيام القادمة، وسوف يتم طرح نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2023، عبر الموقع الإلكتروني بعد اعتماد الدكتور محمد الضويني، وهو وكيل الأزهر الشريف عقب مراجعتها للتأكد من عدم وجود أي أخطاء بها ورصد الدرجات في جميع المواد الدراسية للطالب.

أقرأ أيضاً

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس

تابع موقع تحيا مصر علي