عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب ضعف في عضلة القلب.. عودة حلمي بكر للعناية المركزة

حلمي بكر
حلمي بكر

عاد الموسيقار حلمي بكر مرة أخرى للعناية المركزة بعد أيام من خروجه، وذلك بسبب تدهور حالته الصحية إثر تعرضه لضعف في عضلة القلب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تطورات حالة حلمي بكر الصحية

نقل حلمي بكر للعناية المركزة

كان يعاني حلمي بكر من مشاكل في الكلي والقلب، واستطاع الأطباء تجاوز مشاكل الكلي لكن بسبب ضعف عضلة القلب دخل حلمي بكر للعناية المركزة مرة أخرى وأصبح في حالة حرجة، وقرر الأطباء منع عنه الزيارة نهائيا حتى لا يتسبب الأمر في انزعاجه لأنه انفعاله يؤدي إلى تدهور حالته الصحية.

انزعاج حلمي بكر من الزيارات

وسبق وأن أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان تكشف فيه انزعاج حلمي بكر من الزيارات فقال: حلمي بكر طلب منع الزيارات المفاجئة من الباحثين عن الشهرة وركوب التريند ومن هم بعيد عن الوسط الفني، وأبدى حلمي بكر انزعاجه من اصرارهم  على التقاط صور معه رغم مرضه.

وتابع: أصر حلمي على مغادرة البعض منهم حتى لا يتاجروا بمرضه، ولجأ إلى رجال الأمن حتى يكون الأمر أكثر انضباطًا وأن المستشفى قامت بتغيير طاقم الأمن الذي وافق على دخول هؤلاء الغرباء دون سابق معرفة مع حلمي بكر أو تحديد لموعد الزيارة.

أخر ما قاله حلمي بكر

وكان أخر كلمات حلمي بكر قبل دخوله إلى العناية المركزة، وهو يطمئن الجمهور على حالته الصحية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج حضرة المواطن، حيث قال: أشكر الناس كلها ومش لاقي كلام أرد بيه، وتابع حديثه مشيدا بأطباء المستشفى: الدكاترة هنا لا تتخيل عاملين إيه معايا، الحمد لله وربنا يجيب العواقب سليمة.

ويمر حلمي بكر بأزمته الصحية من قبل 20 يناير الماضي، حيث يصارع المرض في المستشفى منذ ذلك الوقت، واعلن مرضه عاطف إمام رئيس معهد الموسيقى العربية السابق، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حيث كتب: ربنا يشفيه ويعافيه الموسيقار الكبير الاستاذ حلمي بكر وشكرا للاستاذ الدكتور محمد عساسة استشاري القلب والاوعية الدموية، مطالبا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

تابع موقع تحيا مصر علي