عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب والرياضة يكثف اتصالاته بالقنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية لـ بث مباريات الأهلي

تحيا مصر

يجري أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالاته مع العديد من الجهات والمعنيين بالقنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك لبحث مدى إمكانية بث مباريات النادى الأهلى المقبلة بالبطولة على القنوات المصرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام نظيره فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير الحالي.

نتيجة مباراة الأهلي أمس

حقق النادي الأهلي الفوز على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

وتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية، ويضرب موعدًا مع سياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف يوم السبت المقبل ٤ فبراير، ويتأهل الفائز من الفريقين لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في الدور نصف النهائي للبطولة في الظهور الثامن للفريق بكأس العالم للأندية.

تقدم حسين الشحات للأهلي من تصويبة صاروخية في الدقيقة ٤٥، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة ٥٦، وسجل البديل بيرسي تاو الهدف الثالث في الدقيقة ٨٦.

وقدم الأهلي عرضًا قويًّا وممتعًا، لا سيما في الشوط الثاني، والذي نجح خلاله الفريق في تسجيل هدفين وتوالت الفرص الضائعة.   

محمد شريف رجل مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي 

حصد محمد شريف لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جائزة رجل مباراة فريقه أمام فريق أوكلاند سيتي والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "إبن بطوطة" في مدينة "طنجة" في الدور التمهيدي من البطولة المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

وسجل محمد شريف الهدف الثاني لفريقنا في شباك أوكلاند سيتي بالدقيقة 56، بعد استغلاله تمريرة مميزة من حمدي فتحي مسددًا الكرة على يمين الحارس، ونجح الأهلي في تخطي عقبة أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ليتأهل لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بالدور ربع نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي