عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيه يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو بالدوري

أسامة نبيه
أسامة نبيه

عقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

حديث أسامة نبيه مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران 

وشهدت الجلسة حديثا مطولا بين المدير الفني واللاعبين حول أهمية مباراة فاركو في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأكد نبيه في حديثه مع اللاعبين على ضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط مهما كانت الظروف.

الزمالك يخاطب هيئة ستاد القاهرة لتغيير ملعب مواجهة شباب بلوزداد 

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا إلى هيئة ستاد القاهرة الدولي، طالب خلاله باستضافة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 10 فبراير الحالي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بدلا من نقلها لاستاد برج العرب.

الزمالك يخاطب هيئة ستاد القاهرة لتغيير ملعب مواجهة شباب بلوزداد 
وحصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على موافقة ستاد القاهرة لاستضافة المباراة المرتقبة أمام شباب بلوزداد، ويواصل الفريق الأبيض تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

عودة فيريرا لـ الزمالك

ووافق فيريرا، على العودة من جديد لقيادة الفارس الأبيض، بدون مساعديه، حيث تم فسخ التعاقد معهم، وسيستكمل البرتغالي مهمته مع الفريق الأبيض بداية من لقاء الجولة بعد الماضية أمام فاركو.

وتولى أسامة نبيه القيادة الفنية لـ الفريق الأبيض خلفًا لـ فيريرا، وقاده لتحقيق الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام فيوتشر، بثنائية مقابل هدف، لكنه سيعود مساعدًا في الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي