عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو وهبة يروج لـ مسلسل حكايات جروب الدفعة رفقة شيري عادل

عمرو وهبة وشيري عادل
عمرو وهبة وشيري عادل

روج الفنان عمرو وهبة لـ مسلسل حكايات جروب الدفعة، الذي من المقرر عرضه قريبا على قناة "ON" و"ON drama".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج عمرو وهبة لـ مسلسل حكايات جروب الدفعة

عمرو وهبة وشري عادل في حكايات جروب الدفعة

وشارك عمرو وهبة صورته رفقة الفنانة شري عادل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: انتظرونا وقريباً والحاجات دى.. جروب الدفعة.

منشور عمرو وهبة

مسلسل حكايات جروب الدفعة

حكايات جروب الدفعة هو الجزء  الثالث من مسلسل حكايات ويشارك في بطولته كل من ولاء شريف، عمرو وهبة، شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، وبسمة داود،صفاء الطوخي وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

تفاصيل مسلسل حكايات

جدير بالذكر، أن مسلسل حكايات يتكون من 3 قصص، القصة الأولى بعنوان “جروب العيلة”، وهي من بطولة سميحة أيوب، أحمد سعيد عبد الغني، حنان سليمان، صفاء جلال، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، رشا مهدي، منير مكرم، وهو سيناريو وحوار منة فوزي، هند عبد الله، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ومن إخراج منال الصيفي، أما الحكاية الثانية بعنوان “جروب الماميز”، وهي من بطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، أماني كمال، انتصار، حجاج عبد العظيم، هبة عبد الغني، وهو سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، مي سعيد، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ومن إخراج أحمد صالح، وأخيرا حطاية جروب الدفعة المقرر عرضها قريبا.

شيري عادل وزواجها

يذكر، أنه احتفلت الفنانة شيري عادل مؤخرا بعقد قرانها على الفنان طارق صبري بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام، وعدد من أصدقائها المقربين، وجاء حفل الزفاف مفاجأة للجمهور حيث لم يعلنوا من قبل ارتباطهم أو خطوبتهم، وكشفت شيري عادل علاقاتها بطارق صبري، فقالت في تصريحات لـ برنامج "The Insider بالعربي": أنا نعرف بعض من 6 سنين، كنا صحاب جدًا، والموضوع كان مفاجأة كدا حصل.

تابع موقع تحيا مصر علي