عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحمن أبو زهرة يدعم حفيدته من حفلها في الأروكسترا الإيطالي

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة وحفيدته

حرص الفنان عبد الرحمن أبو زهرة على دعم حفيدته العازفة مريم، وذلك بحضور حفلها الذي أقيم مساء أمس وذلك على مسرح الجمهورية بالقاهرة، وذلك ضمن جولة حفلات الأوركسترا الإيطالي في مصر.

تحيا مصر يرصد لكم دعم عبد الرحمن أبو زهرة لحفيدته

ونشر العازف أحمد أبو زهرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورًا لوالده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، خلال حضوره الحفل، وعلق قائلًا: أحلى حاجة حصلت إن جدك حضر الحفلة إمبارح في مسرح الجمهورية، وشاف الناس كانت مبهورة بيكي يا مريومة، تشجيع كبير وحب الناس وتقديرهم لموهبتك كان مالي المكان كله.

وتابع أحمد أبو زهرة، قائلًا: النهاردة ربنا يوفقك في حفلة إسكندرية، خاصة إن أهل إسكندرية هم أهل الفن والذوق والتذوق الراقي للفنون.

مريم عبد الرحمن أبو زهرة

واستكمل: مريم تُشارك مع أوركسترا ايرازموس الإيطالي ومشاركة 12 عازف مصري من خيرة الموسيقيين الشباب المصريين، وطبعا مريم أبوزهرة تعزف الحركة الأولى من كونشيرتو باجانيني الأول، وأيضًا عازف الترومبيت المتميز مصطفي جمال يقدم كونشيرتو ارتونيان للترومبيت.

الحالة الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة

وكان قد مر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعدة أزمات صحية، وذلكمع بداية عام 2022، حيث أصيب بفيروس كورونا، وتدورت حالته الصحية وبعد تعافيه من مضاعفات فيروس كورونا، تعرض عبد الرحمن أبو زهرة في مارس الماضي لإصابة في الحوض نتيجة السقوط داخل منزله ليترتب عليها تداعيات خطيرة استدعت دخوله غرفة العناية المركزة أكثر من مرة.

آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة هو مساركته في مسلسل هجمة مرتدة، والذي عرض في السباق الرمضاني موسم 2021، وكان المسلسل يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم ماجدة زكي، أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ومن وإخراج أحمد علاء الديب.

تابع موقع تحيا مصر علي