عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإنجليزي ‏أنتوني تايلور حكمًا لمباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية

‏أنتوني تايلور
‏أنتوني تايلور

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في دولة المغرب، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل، ضمن منافسات كأس العالم للأندية. 

طاقم تحكيم إنجليزي لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي 

ويدير الإنجليزي أنتوني تايلور المباراة بين الفريقين، ويعاونه جاري بيسويك وأدم نون، والحكم الرابع نينج ماجستير، والفرنسي جيروم بريسارد من فرنسا حكم تقنية الفيديو بالإضافة إلى ماسيمليانو إيراتي من إيطاليا مساعد حكم فيديو والمغربي رضوان ومقران جوراي

موعد مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل قارة أمريكا الشمالية (الكونكاكاف) في المباراة القادمة لمونديال الأندية، ومن المقرر أن يواحه الأهلي بطل الكونكاكاف يوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير الحالي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه، واستطاع أن يحقق المركز الثالث (برونزية كأس العالم للأندية) 3 مرات، أعوام 2006 و2020 و2021.

«تقسيط الغرامة أو تجديد الإيقاف».. 3 سيناريوهات تنتظر كهربا مع الأهلي قبل حكم جلسة اليوم 

ينتظر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حكم جلسة اليوم 2 فبراير من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بعدما تخلف اللاعب عن دفع الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و200 ألف دولار.

1- الموافقة على طلب محامي كهربا بتقسيط الغرامة المقررة لصالح نادي الزمالك ومشاركته مع الأهلي بشكل طبيعي.

2- تجديد إيقاف كهربا لمدة 6 أشهر جديدة لعدم دفع الغرامة لنادي الزمالك في الموعد المحدد.

3- منح كهربا مهلة بدفع قيمة العقوبة وفي حالة عدم السداد سيتم توقيع عقوبة جديدة على اللاعب .

تابع موقع تحيا مصر علي