عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي: انتهاء جلسة سماع أقوال كهربا.. وإصدار الحكم بعد قليل (خاص)

كهربا
كهربا

انتهت جلسة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد انتهاء إيقافه ومشاركته مع المارد الأحمر دون دفعه للغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و200 ألف دولار. 

انتهاء جلسة سماع أقوال كهربا بسبب غرامة الزمالك 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «انتهت منذ قليل جلسة استماع الاتحاد الدولي لكرة القدم لأقوال محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، بعد عدم التزامه بسداد العقوبة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و200 ألف دولار». 

وأضاف المصدر: «التونسي علي عباس محامي محمود كهربا طلب عدم إيقاف اللاعب واستمرار مشاركته مع النادي الأهلي حتى يستطيع اللاعب سداد الغرامة، بالإضافة إلى تقسيط الغرامة على المدى الطويل بدون وضع فترة زمنية قصيرة». 

وواصل المصدر: «محامي نادي الزمالك طلب إيقاف محمود عبد المنعم كهربا فورًا، وتوقيع عقوبة مغلظة بسبب عدم التزامه بالمدة الزمنية التي تم تحديدها في بداية الإيقاف، ومن المقرر أن تصدر اللجنة التأديبية القرار النهائي بشأن قضية اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة». 

«تقسيط الغرامة أو تجديد الإيقاف».. 3 سيناريوهات تنتظر كهربا مع الأهلي قبل حكم جلسة اليوم 

ينتظر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حكم جلسة اليوم 2 فبراير من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بعدما تخلف اللاعب عن دفع الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و200 ألف دولار.

1- الموافقة على طلب محامي كهربا بتقسيط الغرامة المقررة لصالح نادي الزمالك ومشاركته مع الأهلي بشكل طبيعي.

2- تجديد إيقاف كهربا لمدة 6 أشهر جديدة لعدم دفع الغرامة لنادي الزمالك في الموعد المحدد.

3- منح كهربا مهلة بدفع قيمة العقوبة وفي حالة عدم السداد سيتم توقيع عقوبة جديدة على اللاعب .

محمد شريف رجل مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي 

حصد محمد شريف لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جائزة رجل مباراة فريقه أمام فريق أوكلاند سيتي والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "إبن بطوطة" في مدينة "طنجة" في الدور التمهيدي من البطولة المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

وسجل محمد شريف الهدف الثاني لفريقنا في شباك أوكلاند سيتي بالدقيقة 56، بعد استغلاله تمريرة مميزة من حمدي فتحي مسددًا الكرة على يمين الحارس، ونجح الأهلي في تخطي عقبة أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ليتأهل لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بالدور ربع نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي