عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. خالد الصاوي ومايان السيد أحدث المنضمين لمسلسل دنيا سمير غانم

خالد الصاوي ومايان
خالد الصاوي ومايان السيد ودنيا سمير غانم

انضم كلًا من الفنان خالد الصاوي والفنانة مايان السيد والفنان محمد سلام إلى طاقم عمل المسلسل الجديد التي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم والذي من المقرر ان يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم أحدث المنضمين لمسلسل دنيا سمير غانم

ومن المقرر أن تبدا دنيا سمير غانم تصوير مسلسلها الجديد، والتي تخوض به السباق الرمضاني الموسم المقبل، وذلك بعد غياب دام لمدة 3 سنوات.

والعمل مكون من 15 حلقة، وهو من إخراج إسلام خيرى ومن إنتاج أحمد السبكى، ويشارك فى بطولته محمد سلام، بيومى فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب خالد الصاوي، مايان السيد، وغيرهم من الفنانين.

دنيا سمير غانم تطرح أغنية أوخي

وكانت قد طرحت الفنانة دنيا سمير غانم أغنية جديدة جاءت باسم أوخي، والتي أهدتها لوالدها في ذكرى ميلاده التي حلت يوم 15 من شهر يناير، وفاجأت دنيا سمير غانم جمهورها بإعادة طرح أغنية والدها أوخي لكن بصوتها، وذلك بعدما حققت نجاح كبير لـ والدها الراحل سمير غانم، بعد طرحها في أحد أعماله المسرحية.

مسرحية أنستونا

وتعيش الفنانة دنيا سمير غانم حالة من النشاط الفني، حيث حققت دنيا نجاحًا كبيرًا بمسرحية أنستونا، والتي تعرض خلال الفترة الحالية على إحدى مسارك مدينة 6 أكتوبر، وتدور فكرة المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

يذكر أن، آخر الأعمال الدرامية لدنيا سمير غانم هو مسلسل بدل الحدوتة 3، والذي عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوى.

ويدور المسلسل حول 3 شخصيات بقصص مختلفة، الأولى بيلا: التي تمتاز بشخصيتها القوية والمسيطرة وتعمل في إصلاح العلاقات العاطفية. والثانية لهفة: تحلم بالشهرة فتستخدم كافة أساليب الكذب للوصول لها. والثالثة لولي: التي تعيش في مزرعة بطاطس، بعد اختفاء أهلها واعتقادها أن العالم انتهى، حتى تتقابل مع جمال الذي يخبرها أن العالم مازال مستمر، فتقرر الخروج والبحث عن والديها.

تابع موقع تحيا مصر علي