عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوس أوس رفقة هيفاء وهبي من كواليس فيلم رمسيس باريس

أوس أوس وهيفاء وهبي
أوس أوس وهيفاء وهبي

شارك الفنان أوس أوس صورًا له برفقة الفنانة هيفاء وهبي، وذلك من كواليس تصوير فيلم رمسيس  باريس، والذي من المقرر أن يُعرض في عيد الفطر المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس فيلم رمسيس باريس

ونشر أوس أوس صورًا له من كواليس فيلم رمسيس باريس عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: فيلم رمسيس باريس فى عيد الفطر باذن الله.. يارب أكون ضيف خفيف على الفيلم.

برومو فيلم رمسيس باريس

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لفيلم رمسيس باريس البرومو الرسمي للفيلم، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وظهرت الفنانة هيفاء وهبي التي تجسد دور فتاة شعبية خلال أحداث العمل، وتتعرض لعدد من المواقف الطريفة والكوميدية رفقة محمد ثروت ومصطفى خاطر.

أحداث فيلم رمسيس باريس

فيلم رمسيس باريس تدور أحداثه حول قصة الحب التي تنشأ بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها ارسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم: حمدي اليرغني، أوس أوس، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد ثروت، محمود حافظ، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج ريمون رمسيس.

آخر أعمال أوس أوس

وكان انتهي أوس أوس من تصوير فيلم «مستر إكس»،الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، وهو من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، و يضم عدد كبير من نجوم الفن وهو من بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، و رحاب الجمل، وأوس أوس، ومحمد أنور،و محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف منهم مي عمر، ريم مصطفى، أكرم حسني، وعمرو يوسف، وحجاج عبدالعظيم، وتدور أحداثه حول قصة حب التي تنشأ بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي