عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. عرض بنات عبد الرحمن بطولة صبا مبارك في جمعية الفيلم

فيلم بنات عبد الرحمن
فيلم بنات عبد الرحمن _ أرشيفية

ينطلق غدًا السبت الموافق 4 فبراير، عرض الفيلم الأردني  بنات عبد الرحمن بطولة الفنانة صبا مبارك في جمعية الفيلم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عرض بنات عبد الرحمن في جمعية الفيلم.

أبطال فيلم بنات عبد الرحمن

فيلم "بنات عبد الرحمن" تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي، ويعد أحد الأفلام العربية التي تفتح لها دور العرض المصرية أبوابها في الفترة الأخيرة.

وعُرض فيلم "بنات عبد الرحمن" في عدد من الدول العربية، إذ انطلق في تونس كما حصل على عروض في الإمارات العربية المتحدة، واستمر عرض الفيلم في السينمات الأردنية 10 أسابيع على التوالي إلى جانب أسبوعين من العروض الخاصة، ليصبح بذلك أول فيلم أردني يحقق هذا الإنجاز، كما عرض في دور العرض السعودية والكويتية، وشارك من قبل في مهرجان عمّان السينمائي الدولي.

تصريحات صبا مبارك

حلت الفنانة الأردنية صبا مبارك ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، للحديث عن كواليس أعمالها الأخيرة.

وقالت صبا مبارك خلال الحلقة: "أنا بقرأ كتير جدا، أدب ورواية وعلم نفس وسياسة وعلوم إنسانية، بتخلينى أشوف المشهد بشكل مختلف، أنا بحب الشخصيات التاريخية والخيالية واشتغلت مسرح كتير فى الجامعة".

صبا مبارك في صاحبة السعادة

وعن تجربة "بنتين من مصر" قالت الفنانة الأردنية صبا مبارك لصاحبة السعادة: "أنتى جازفتى بيا فى الوقت اللى مكانش حد يعرفنى فى مصر"، لترد إسعاد يونس: "أنا آمنت بيكِ جدا".

وحول تجربة مسلسل "طايع" التي قدمت فيها شخصية صعيدية، أوضحت صبا مبارك: "بحب الدراما الصعيدية جدا، لهجة ساحرة، فيها صدق وحرارة واندفاع".

تابع موقع تحيا مصر علي