عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطلة.. أنوشكا تشيد بأداء أماني سمير أولى متسابقات فئة الغناء بالمرحلة الثانية من الدوم

أماني سمير
أماني سمير

بدأت منذ قليل الحلقة الثانية من مرحلة الدقيقة الواحدة في برنامج الدوم الموسم الثاني، ويبدوا أن البداية مبشرة حيث افتتحتها المتسابقة أماني سمير، التي أبهرت لجنة تحكيم البرنامج بمجرد دخولها على المسرح.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أنوشكا لـ أماني سمير في برنامج الدوم

أماني سمير تتألق في الدوم

وقالت لها أنوشكا في بداية دخولها على المسرح وقبل بدء أماني سمير في غناء أغنيتها: انتي اصلا بطلة لأن فتحة المسرح لوحدها حاجة تخض، وثقتك بنفسك قوية.

وبعد الغناء قالت أنوشكا: الله الله، بطلة بداية من فتحة المسرح للأداء للصوت.

وحصلت المتسابقة أماني سمير على 3 نعم باللون الأخضر، لتكون أول متسابقة متأهلة في مسابقة الغناء في المرحلة الثانية من برنامج الدوم الموسم الثاني.

تفاصيل المرحلة الثانية من برنامج الدوم

جدير بالذكر، أنه تتشكل لجنة تحكيم برنامج الدوم الموسم الثاني من لجنة مختصة في كل فئة، حيث تأتي لجنة تحكيم التقديم التليفيزيوني من: “الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبدالرحمن”، بينما تتكون لجنة تحيم فئة التمثيل: الفنان يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب.

أخر أعمال أنوشكا

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة أنوشكا “راجعين يا هوى”، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، والعمل من  إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

تابع موقع تحيا مصر علي