عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يحيى المنواسي يبهر لجنة تحكيم فئة الغناء بأدائه في برنامج الدوم

يحيى المنواسي
يحيى المنواسي

استطاع المتسابق يحيى المنواسي، ابن شمال سيناء، أن يبهر لجنة تحكيم برنامج الدوم في فئة الغناء، والمكونة من النجوم حميد الشاعري، وأنوشكا، وأمير طعيمة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اشادات لجنة التحيم بالمتسابق يحيى المنواسي

تألق المتسابق يحيى المنواسي

وحصد المتسابق يحيى المنواسي على موافقة لجنة التحيم للإنتقال للمرحلة الثالثة بـ 3 نعم، وقالت له أنوشكا: انا بس عايزة أقولك حاجة الف تحية انك جاي من بعيد عشان تدخل بالجمال والثقة دي.

بينما أشاد أمير طعيمة باختيار المتسابق يحيى المنواسي لـ الأغنية التي قام بغنائها في المرحلة الثانية من برنامج الدوم بسبب ميل حميد الشاعري لهذا اللون الغنائي، فقال: قمة الذكاء اللي انت غنيته وصوتك حلو اوي.

بداية مبشرة لـ فئة الغناء في الدوم

وسبق يحيى المنواسي المتسابقة أماني سمير، التي قالت لها أنوشكا في بداية دخولها على المسرح وقبل بدء أماني سمير في غناء أغنيتها: انتي اصلا بطلة لأن فتحة المسرح لوحدها حاجة تخض، وثقتك بنفسك قوية، وحصلت على 3 نعم من لجنة التحكيم.

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب.

أخر أعمال أمير طعيمة

يذكر أن أخر أعمال أمير طعيمة أغنية "إعمل ناسيني" للمطربة عبير نعمة، التي تم طرحها يوم 20 من شهر سبتمبر الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة، وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: “إعمل ناسيني يا تاعبني معاك خليني على نار كده بالايام سهرلي عيني في ليالي هواك لو كده يرضيك انا راضية تمام اعمل ما بدالك واعمل اللي بيحلالك يا نهار أبيض ع الدلال والحلاوة والجمال بس عندي ليك سؤال هو انت فاكرني مش فاهمة أنا قلبك يعني مهما هتداري بعينيك الغرام باين عليك والغرام مفهوش فصال تراهني كده طب تدفع كام يوم و لا يومين و تجيني اوام قلبك شاريني و دي فيها كلام و ناسيني ده مين ما بلاش أفلام”.

تابع موقع تحيا مصر علي