عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التردد يسيطر على لجنة تحكيم فئة الغناء في الدوم ويجبرهم على المفتاح الذهبي

لجنة تحكيم الدوم
لجنة تحكيم الدوم

سيطرت حالة من التردد على لجنة تحيم فئة الغناء ببرنامج الدوم في مرحلة الدقيقة الواحدة بالموسم الثاني ، جعلتهم يلجؤون إلى اختيار الجولدن وإعطاء فرصة تانية للمتاسبقين لتوضيح أرائهم النهائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سيطرة الجولدن كاي على اختيار لجنة تحكيم برنامج الدوم

لجنة تحكيم فئة الغناء في الدوم

وبدأ تردد اللجنة بالمتسابق أحمد الشوالي من حلب، الذي قالت له حميد الشاعري: عندك حضور رائع، وقام بـ إعطائه صوته، لكن أعطت له أنوشكا وأمير طعيمة الجولدن كاي.

وبعدها كان المتسابق محمد زين، ثم المتسابقة خلود عثمان من الاسكندرية، التي قال لها حميد الشاعري: حلوة أوي ولذيذة، بينما رفض أمير طعيمة موهبتها فقال: كنت مستني حاجة أكبر من كدة شوية.

متسابقون حصدوا على المفتاح الذهبي

وكان من بين المتسابقون الذين حصدوا على المفتاح الذهبي، كلا من: عمر رشيد، بسمة السقا، أدهم الجزار، ميرنا كرم، علي عبد العظيم، اسراء كاشون، وغيرهم من المتسابقين.

جدير بالذكر، أنه تتشكل لجنة تحكيم برنامج الدوم الموسم الثاني من لجنة مختصة في كل فئة، حيث تأتي لجنة تحكيم التقديم التليفيزيوني من: “الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبدالرحمن”، بينما تتكون لجنة تحيم فئة التمثيل: الفنان يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب.

حميد الشاعري يتألق في السهر والانبساط

من ناحية أخرى، كان قد تألق حميد الشاعري في أغنية “السهر والانسباط”، من كلمات أكرم حسني، ألحان مصطفى العسال وأكرم حسني، وتوزيع أحمد وحيد، وتقول كلماتها: “السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات.. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال.. والبنات حلوين جُمال.. في دلع وفي دلال ما تيلا بينا نرقص السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات، ولا العيال في الحتة ديه تروحي فين فين فين .. مني انا في الغرام.. واخد مؤبد .. بس الحكم مش مؤكد وأنت مصر بردو تع تع تع تعند هاستأنف واطعن.

تابع موقع تحيا مصر علي