عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يعيد فقرة «لأول مرة» من فيلم نور عيني بحفل زفاف أحمد عصام

تامر حسني وأحمد عصام
تامر حسني وأحمد عصام _ أرشيفية

أعاد كلا من نجم الجيل، الفنان تامر حسني والفنان أحمد عصام فقرة «لأول مرة» من فيلم نور عيني بحفل زفاف الأخير الذي أقيم أمس الجمعة وسط حضور كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد إعادة تامر حسني و أحمد عصام فقرة لأول مرة من فيلم نور عيني.

حفل زفاف أحمد عصام 

احتفل الفنان أحمد عصام مهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية بعقد قرانه وكان الكينح محمد منير والنجم تامر حسني يشهدان عقد القران والشيخ مصطفي حسني بعقد القران، وحضر الحفل الفنان اسماعيل فرغلي وكل من احمد شوقي وعبد الله عادل وبدر محمد وعدد كبير من أصدقاء العروسان واقاربهما .

وظهر في الحفل كلا من عمرو دياب وتامر حسني وهما يغنيان سويا لأول مرة أغنية الهضبة الشهيرة "يا أنا يا لأ" وسط حالة من البهجة والفرحة.

أحمد عصام هو ممثل ومهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية ومؤلف مصري وُلد في 10 نوفمبر عام 1980 وشارك بعروض الألعاب النارية في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب كما شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

يواصل الفنان تامر حسني التحضيرات لفيلمه الجديد «تاج» بشكل مكثف، خصوصًا أنه حقق نجاحا كبيرا مؤخرا من خلال فيلمه الأخير «بحبك».

مي عمر تشارك تامر حسني في فيلم تاج

 

وأعلن تامر حسني خلال الأيام القليلة الماضية، مشاركة الفنانة مي عمر، في بطولة فيلم «تاج»، حيث نشر عدة صور على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهما يحضران للعمل، ويعد هذا التعاون الثاني بينهما، بعد فيلم «تصبح على خير»، الذي ضم درة، ونور، وكان من إخراج محمد سامي.

آخر أعمال تامر حسني 

يشار إلى أن آخر أعمال تامر السينمائية فيلم "بحبك"، ويشهد أول تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فى بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

تابع موقع تحيا مصر علي