عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب إيهاب الطماوي لـ تحيا مصر: منتدى شباب العالم فرصة للإنسانية للحوار حول السلام و التنمية و التعاون المشترك

تحيا مصر

علق النائب إيهاب الطماوي وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب،على إعلان إدارة منتدى شباب العالم عن إطلاق مؤتمرًا صحفيًا  اليوم للإعلان عن النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم، قائلا: البداية كانت من فكرة الرئيس للتواصل مع شباب مصر من خلال المؤتمر الوطنى للشباب فى نسخته الرابعة فى عام 2017 بالإسماعيلية، عندما أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسى فى ختامه عن مشاركته للشباب المصرى فى دعوة الشباب من مختلف دول العالم للمشاركة في منتدى شباب العالم بنسخته الأولى.

تحيا مصر

 المنتدى نجح في إيجاد ملتقى للشباب من جميع أنحاء العالم

وأضاف النائب إيهاب الطماوي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر:  المنتدى نجح في إيجاد ملتقى للشباب من جميع أنحاء العالم، كما مهد الطريق للمنتديات اللاحقة للحصول على دعم مستمر من الرئيس السيسى على مدار 4 نسخ من منتدى شباب العالم منذ عام 2017 وحتى 2021، لافتا أن منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي من خلاله ترسل  رسالة سلام وتنمية إلى شعوب العالم.

و أكد وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب، أن مشاركة الآلاف من شباب العالم لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة التي ترتبط بمستقبل شعوبهم و منها  قضايا هامة تتعلق بالأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل والذكاء الاصطناعي، وتمكين المرأة، والفن والسينما بالإضافة إلى نموذج محاكاة للاتحاد من أجل دول المتوسط.

المنتدى يهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز لغة و مفهوم الحوار

و تابع النائب إيهاب الطماوي: المنتدى يهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز لغة و مفهوم الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

 دور مصر الرائد لخدمة شعوب العالم أجمع

و وجه وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على وجود تلك المنصة الهامة لخدمة مصر و الإنسانية كلها، و هو ما يؤكد دور مصر الرائد لخدمة شعوب العالم أجمع.

تابع موقع تحيا مصر علي