عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال يتربع على عرش إيرادات شباك التذاكر بفيلم أخي فوق الشجرة

فيلم أخي فوق الشجرة
فيلم أخي فوق الشجرة _ أرشيفية

نجح الفنان المصري رامز جلال في التفوق على منافسيه بدور العرض السينمائية، حيث تصدر إيرادات شباك التذاكر بفيلمه أخي فوق الشجرة والذي بلغت إيراداته 660،867 جنيهًا.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة.

أبطال فيلم أخي فوق الشجرة 

فيلم «أخي فوق الشجرة»، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم رامز جلال، نسرين طافش، ويزو، حمدي الميرغني، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

قصة فيلم أخي فوق الشجرة للفنان رامز جلال

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته ليقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

آخر أعمال رامز جلال السينمائية 

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

نشر الفنان رامز جلال، فيديو من كواليس فيلمه الجديد «أخي فوق الشجرة»، الذي طرحه بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي، خلال أيام قليلة ماضية.

رامز جلال يثير رعب حمو بيكا بثعبان

ونشر رامز جلال على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو وهو يُفاجي مطرب المهرجانات حمو بيكا بثعبان، ويثير خوفه، وعلق عليه:«حمو بيكا المطرب الأنتيكة من كواليس فيلم أخي فوق الشجرة».

تابع موقع تحيا مصر علي