عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعقد محاضرة أخيرة للاعبي الأهلي قبل التحرك لملعب ابن بطوطة

تحيا مصر

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المحاضرة الفنية الأخيرة للاعبين في الرابعة والنصف بعد عصر اليوم قبل التوجه إلى ملعب المباراة. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويحدد كولر في المحاضرة الأخيرة كافة التفاصيل الفنية والتكتيكية المتعلقة بالمباراة، وكذلك التشكيل الذي يبدأ به مواجهة فريق سياتل الأمريكي. 

ويغادر الفريق فندق الإقامة بمدينة طنجة بالمغرب في الخامسة من مساء اليوم السبت إلى ملعب المباراة. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة.

يواجه الأهلي نادي سياتل ساوندرز الأمريكي على استاد طنجة، في مباراة ربع النهائي ، من كأس العالم للأندية اليوم السبت الموافق، 4 فبراير، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، في 6 مساءً بتوقيت دولة المغرب.

حسين الشحات يقترب من تحطيم رقم أبو تريكة 

وسجل الشحات، هدفًا في فوز الأهلي بثلاثية على بطل نيوزلندا في افتتاحية البطولة، بينما سجل محمد شريف وبيرسي تاو باقي الأهداف.

ووصل حسين الشحات، لهدفه الثالث مع  في كأس العالم للأندية، بتسجيله هدفين مع الأهلي في شباك كلًا من الدحيل القطري، وأوكلاند سيتي، وأصبح يهدد عرش محمد أبو تريكة، على لقب هداف الفريق في كأس العالم للأندية، حيث سجل الأخير 4 أهداف واحتل صدارة هدافين الفريق الأحمر في البطولة.

ويملك الشحات سجل مميز من الأرقام في بطولة كأس العالم للأندية، حيث تساوى مع كل من جاريث بيل، كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، وأصبح رابع لاعب يسجل في 3 نسخ مختلفة من مونديال الأندية، حيث سجل هدفًا في شباك الترجي التونسي عندما كان لاعبًا بصفوف نادي العين الإماراتي، وهدفين بقميص النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي