عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسي تكشف حقيقة اعتزالها وسبب ابتعادها عن الساحة الفنية

بوسي _ أرشيفية
بوسي _ أرشيفية

كشفت الفنانة بوسي، السر وراء تغيبها عن الساحة الفنية منذ 4 سنوات، وذلك خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي.

تحيا مصر يرصد سبب تغيب بوسي عن الساحة الفنية.

تصريحات بوسي

وقالت بوسي: بييجي وقت على الواحد يحب يبقى قاعد مع نفسه شوية، متعبتش بس أنا دلوقتي حابة كدة اللي أنا فيه، وعن حقيقة اعتزالها قالت: مش عارفة يعني معنديش فكرة.

وبعد حالة الجدل الكبيرة التي أثيرت بسبب المقتنيات الخاصة بالفنان المصري الراحل نور الشريف، وأخبار عرضها للبيع على الأرصفة وفي سوق الأنتيكات، خرجت زوجة الراحل الفنانة بوسي عن صمتها. 

بوسي ترد على أزمة مقتنيات نور الشريف

فقد أبدت بوسي دهشتها من اتهامات التقصير التي طالتها، وأكدت أن كل متعلّقات الراحل مازالت في بيته ولم يخرج منها شيء.

وأضافت أن العائلة لا تقبل أبداً التفريط في كل ما يخص نور الشريف، موضحة أنها أهدت مكتبة الإسكندرية جميع المقتنيات المتعلقة به لضمان الحفاظ عليها من جهة، ولتكون متاحة لكل محبي نور وهم كثر، من جهة أخرى، وفق تصريحها لصحيفة "الشرق الأوسط".

كما شددت على أن إدارة مكتبة الإسكندرية وعدت بإقامة احتفال بهذه المناسبة إلا أنها لم تفعل.

ولفتت أيضاً إلى أن هناك من استولى على بعض المقتنيات كانت أُخذت من مكتبه في حياته وطالب بأموال مقابل ردّها، وتفاهمت العائلة مع هؤلاء أكثر من مرة، إلى أنها توقفت عن ذلك لأنه من غير المنطقي دفع أموال لشراء أشياء من دون قيمة كبيرة.

احتفال بعيد ميلاد بوسي

احتفلت الفنانة مى نور الشريف، بعيد ميلاد والدتها النجمة بوسى، متمنيه لها المزيد من السعادة والصحة في حياتها، ونشرت مى صورة عائلية عبر حسابها على إنستجرام.

وكتبت مى، قائلة: "أمي حبيبتي ..مرينا بأوقات كثيرة حلوة وأوقات ثانية كانت صعبة ..كبرنا أحنا الإثنين و كمان بقيتي صحبتي الحمد لله علي وجودك في حياتي و نعمة حبك و رضاكِ عليا كل عام و أنتي طيبة و بخير و صحة و سعادة و أيام كثيرة أكثر من حبك و حنانك و لحظات حلوة و نعمل ذكريات جديدة حلوة متجمعين فيها مع حبايبنا  بحبك  الأمس كان عيد ميلاد حبيبتي مامي".

تابع موقع تحيا مصر علي