عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أيمن محسب لـ تحيا مصر: منتدى شباب العالم قدم نموذجًا يحتذي به في التعاون بين الدولة والشباب لبناء مستقبل أفضل

تحيا مصر

أكد الدكتور أيمن محسب عضو مجلس النواب، أن الإعلان عن النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم يأتى استكمالا للنجاحات التى حققها المنتدى فإلي جانب الإقبال الكبير من الشباب من العالم كله وليس من مصر فحسب، جاء المنتدى ليسطر فصلا جديدا من علاقة الدولة بالشباب، هذه المرة علاقة تكاملية وليست ندية حيث تسعى الدولة لتوظيف قدرات وطاقات الشباب وتمكينهم من الوظائف القيادية وإعدادهم خير إعداد لها.

تحيا مصر

تبادل الثقافات والخبرات لتعظيم الابداع والابتكار 

وقال عضو مجلس النواب، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر،  أن منتدى شرم الشيخ يعد منصة تجمع الشباب من مختلف العالم، لمناقشة كافة القضايا وخلق مساحة مشتركة لتبادل الثقافات والخبرات لتعظيم الابداع والابتكار واثقال قدراتهم.

مشاركة مجموعات شبابية في مختلف دول العالم

أضاف النائب أيمن محسب، أن المنتدى يشهد تنوع الحضور ليشمل رؤساء الدول والحكومات والسفراء والمنظمات الدولية والمحلية والقادة الشباب الدوليين، والشباب الملهم في مختلف المجالات والشخصيات الدولية البارزة، فضلا عن مشاركة مجموعات شبابية في مختلف دول العالم وبناء علاقات أفضل معهم خاصة وأنهم مستقبل وقادة الدول اللاتي يأتون منها.

 منتدى شباب العالم له دور كبير في فتح علاقة أكثر قوة بين الدولة والشباب

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن منتدى شباب العالم له دور كبير في فتح علاقة أكثر قوة بين الدولة والشباب حيث ينتج عن المنتدى توصيات ونتائج هامة تتحول فيما بعد لقرارات وخطط تسير عليها الدولة وتتعامل معها السلطة التنفيذية بمنتهى الجدية الأمر الذي يلقي بظلاله بشكل إيجابي علي المجتمع.

تابع موقع تحيا مصر علي