عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اعتزاله الغناء.. أدهم نابلسي يطمئن جمهوره عليه: والله كله بخير وبأفضل حال الحمد لله

أدهم نابلسي _ أرشيفية
أدهم نابلسي _ أرشيفية

حرص الفنان المعتزل أدهم النابلسي على طمئنة جمهوره عليه، في لقاء بـ برنامج et بالعربي، بـ حفل خطوبة لورنس المنسي في عمان.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنان المعتزل أدهم نابلسي.

أحدث ظهور للفنان أدهم نابلسي

واكتفى أدهم نابلسي بقول: والله كله بخير وبأفضل حال الحمد لله.

أسباب اعتزال أدهم نابلسي

تحدث المطرب الأردنى المعتزل أدهم نابلسى، اسباب  اعتزاله الغناء، وذلك عبر حسابه على موقع السناب شات. وقال أدهم نابلسى، فى بث مباشر عبر حسابه الشخصى على تطبيق سناب شات على أسئلة المتابعين حول ما دفعه للاعتزال، وما هي نقطة التحول في مشواره الفني، مشيراً إلى أن قراره اتخذه منذ رمضان الماضي، لكنه لم يعلن عنه وقتها، ونشر المحادثه عبر حسابه علي موقع انستجرام

واوضح ادهم نابلسي أنه لم يكن يشعر بالراحة وحاول إصلاح الأمر وساعدته فترة الحظر المفروضة جراء انتشار فيروس كورونا، وقال "فترة كورونا كانت ساعدتني أشوف الأمور على حقيقتها قبلها كان سفر ولا يوجد استقرار، كنت جالساً في البيت وبدأت أفكر واستمريت في العمل سنة تقريباً بس  اللي صار أنه في شهر رمضان الماضي كنت أعمل على ألبوم وبدأنا العمل ، وقلت أريد أن أمسح السوشيال ميديا للتركيز ووجدت رسالة على السوشيال ميديا تقول "يا ليتنى قدمت لحياتى" ومسحت فعلاً السوشيال ميديا وحاولت لا أضيع دقيقة فى رمضان"

وأضاف  نابلسي انه كان يفكر في الانتهاء من البومة ثم يعتزل وقال "وفي العشر الأواخر فكرت هل أنا ضامن أني أعيش لهذا اليوم حتى اعتزل"، ومن هنا قرر الاعتزال.

أدهم نابلسي يحصل على إجازة في القرآن الكريم

وحصل أدهم النابلسى، مؤخرًا على إجازة في القرآن الكريم، بعد أن أتم القرآن كاملا حفظا وتجويدا، على يد شيخه بأحد مساجد الأردن.

وتصدّر الفنان أدهم نابلسي محركات البحث علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول رواد السوشيال ميديا مجموعة من الصور بمكة خلال تأديته مناسك العمرة.

أدهم نابلسي يؤدي مناسك العمرة

وظهر أدهم نابلسي خلال رحلته من المطار وصولًا إلى مكة، رفقة بعض من الأقارب والأصدقاء وهو يرتدي عباءة بيضاء اللون.

ونشر أدهم نابلسي صورة له وهو ممسك بشهادة موقع من إمام إحدى المساجد في المملكة الأردنية الهاشمية، وكانت الشهادة تنص على التالي: “يتقدم إمام مسجد أبو عيشة الشيخ محمد عقل بالتهنئة والتبريك إلى الأخ الفاضل ادهم نابلسي، بمناسبة إتمامه الإجازة في تلاوة القرآن الكريم، رفعك الله بالقرآن الكريم، إلى أعلى الردرجات الفردوسن وجعلك مباركا أينما وجدت، وموفقا حينما ذهبت”.

تابع موقع تحيا مصر علي