عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة هلال يشارك الجمهور صورًا له من كواليس مسلسل "المداح 3"| رمضان 2023

حمادة هلال
حمادة هلال

شارك الفنان حمادة هلال الجمهور والمتابعين مجموعة صور له من كواليس مسلسل “المداح 3”، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حمادة هلال عبر إنستجرام

حيث نشر “هلال” صورًا له بـ زي شخصيته في مسلسل “المداح 3”، وعلق عليها قائلًا: “المداح 3 (أسطورة العشق) بإذن الله عمل يعجب جمهور الوطن العربي كله.. مدد يارب”.

المواسم السابقة من مسلسل المداح

جدير بالذكر، أنه درات قصة الموسم الاول من مسلسل المداح حول صابر المداح رجل متدين ومحبوب. تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب

بينما دارت قصة الموسم الثاني من مسلسل المداح حول الاحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

أخر أعمال حمادة هلال في الغناء

ومن الجدير بالذكر أن حمادة هلال طرح أغنية جديدة له بعنوان “صاحبي” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 175 ألف مشاهدة.

والأغنية من كلمات محمد إبراهيم، ألحان حمادة هلال، وتوزيع هاني ربيع، وتقول كلمات الأغنية: “صاحبي اللي كنت أديه عنيا وأموت لو كح شوية هو اللي أول واحد باع مش فارقة بقى وداع بوداع على روحه هشرب شاي نعناع وأبص لحياتي شوية كان الحياة بالنسبالي".

كلمات أغنية “صاحبي”

“ومقامه وسط الناس عالي انا لو عاتبته وفهمته .. هذله وهقل في قيمته أرخص ما فيه هو كرامته عمر الرخيص ما صبح غالي لا لا لأه لأه لأه .. متقولش صاحبي لأه من دولابي ياما نقى.. كان ناقص أجيبله شقة لا لا لأه لأه لأه”.

“زقيته ألف زقة على حسي ياما اترقى .. صاحبي اللي بيجيب في سيرتنا .. وهو متربي في بيتنا اعاتبه إيه لا خلصانة .. دي بيعة أصلاً خسرانه بكره هييجي يقول آسف .. وهقوله على عيني ياريتنا امي قالتهالي في مرة .. صاحبك على القهوة و برة مايخش بيتك إلا أمين .. صاحب جدع وبيمشي يمين حرص عشان فيه بني آدمين تعابين ولدغتهم مرة”.

تابع موقع تحيا مصر علي