عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهال عنبر: الست ستر وغطا على جوزها.. مينفعش حياتنا تكون مباحة

نهال عنبر
نهال عنبر

حرصت الفنانة نهال عنبر التعليق على الاستخدام السيء للسوشيال ميديا من قبل بعض الناس، وذلك من خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نهال عنبر عبر فيسبوك

حيث قالت: "فيه ظاهرة غريبة منتشرة وهي نشر الأسرار على العلن.. دي فضايح.. ميصحش لو جوزي مضايقني ولا صاحبتي أطلع اتكلم عليهم على السوشيال ميديا.. الست ستر وغطا على جوزها وأسرار البيت مينفعش تخرج برا عتبته، وأنا لما كنت بختلف مع جوزي عمري ما لجأت لعيلتي، لو فضحنا نفسنا هيكون منظري إيه قدام عيالي؟".

وتابعت: "لما أفضح حد هستفاد إيه، أو لما أعمل مشاكل بيني وبين حد، ما أقول أنا مالي وخلاص، نفسي نتعامل مع السوشيال ميديا صح مينفعش حياتنا تكون مباحة.. ده حتى ممكن الإنسان يتحسد، داروا على شمعتكم".

تصريحات نهال عنبر في برنامج صاحبة السعادة 

وفي وقت سابق، حلت الفنانة نهال عنبر، ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية اسعاد يونس على قناة dmc، وذلك للحديث عن علاقتها بأحفادها وانبائها ورأيها في بعض القضايا.

وتحدث نهال عنبر عن كواليس تحضيرها لأعمالهت الفنية فقالت: احنا بنفقد المذاكرة، وانا مش بقرا دوري بس، وزمان كانوا بيذاكروا، ولما اقرا حلقة لازم اقرا الحلقة كلها الاول مرة وتاني مرة افرغ شخصيتي، وقبل الكاميرا بساعتين جايين في اللوكيشن.

أخر أعمال نهال عنبر

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة نهال عنبر بدورها في مسلسل أعمل ايه، الذي عرض منذ أيام على قناة dmc، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وشاركت نهال عنبر في المسلسل إلى جانب كلا من النجوم خالد الصاوي وصابرين فضلا عن  ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران،  نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، ودارت أحداث المسلسل حول قضايا إجتماعية هامة، تشغل أذهان الجمهور ويتعرض لها كل بيت مصري بشكل يومي ومستمر، وحقق المسلسل نجاح كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي