عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم المطاريد يُعيد محمد فؤاد إلى جمهوره| تفاصيل

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أعاد فيلم المطاريد الفنان محمد فؤاد لجمهوره مرة أخرى، وذلك من خلال تقديم أغنية ضمن أحداث الفيلم الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم ويعرض في السينمات خلال الفترة الحالة.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية محمد فؤاد في فيلم المطاريد

وخلق صوت محمد فؤاد حالة من النوستتالجيا لدى الجمهور في قاعات عرض الفيلم الرومانسي الكوميدي المطاريد، من خلال الأغنية الثانية للفيلم.

 وحصلت الأغنية على إشادة كبيرة من قبل الجمهور، وتسألوا عن  موعد إطلاقها وإتاحتها لدى الجمهور، لتعيد الأغنية بذلك النجم محمد فؤاد إلى السينما بصوته، بعد توقف دام أكثر من 18 سنة مع آخر فيلم له غاوي حب (2005).

أغنية بالراحة يا شيخة

يأتي هذا بعد إطلاق الأغنية الأولى للفيلم "بالراحة يا شيخة" بصوت بها سلطان والتي لاقت انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم المطاريد

ويعرض خلال الفترة الحالة فيلم المطاريد في جميع دور العرض، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم إياد نصار، محمد محمود، أحمد حاتم، تارا عماد، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وإخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين.

وتدور أحداث فيلم المطاريد في إطار رومانسي كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطاً مع هذا النادي في العديد من المشاكل.

آخر أعمال محمد فؤاد

وكان آخر أعمال محمد فؤاد هو فيديو كليب "سلام" من إخراج كريم مسلم، والأغنية كانت من كلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما.

كلمات الأغنية

كان حبيبي ودنيتي كان كل حاجة
كان بيفهمني بعنيه
معاه ياما رميت همومي بين ايديه
كان كل اللي ليا كان الحاجة الحلوة فيا وراح
ده انا عايزلي عمري احزن عليه
سلام على اجمل حب في عمري وعلى اجمل ايام
سلام على احلام كنت عايشها وضاعت مني اوام
سلام على أجمل حب في عمري وعلى أجمل أيام
سلام على أحلام كنت عايشها وضاعت مني أوام
مين هيحس قبل ما اشتكيله
مين هيخاف عليا مين
ويهون عليا عذاب سنين

تابع موقع تحيا مصر علي