عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان موف.. هالة صدقي تتألق على ريد كاربت مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

هالة صدقي
هالة صدقي

بدأ منذ قليل توافد نجوم الفن على ريد كاربت مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ 12، والتي تقام في مدينة الأقصر بداية من اليوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة الفنانة هالة صدقي بـ مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

هالة صدقي بمهرجان الأقصر

وكان من أوائل الحاضرين على ريد كاربت مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الفنانة هالة صدقي، التي أطلت على جمهورها بفستان موف صك طويل، مفتوح من الأرجل، وتركت شعرها منسابا على ظهرها، وحصدت إطلالة الفنانة على إشادات الحاضرين للمهرجان.

هالة صدقي

تفاصيل مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

ومن المقرر أن يتضمن حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، تكريم عدد من الفنانين والمبدعين الراحلين، وهم اسم الفنان صلاح منصور "بمناسبة مرور مائة عام على ميلاده" ويتسلم التكريم رئيس اتحاد النقابات الفنية المخرج عمر عبد العزيز، كما يتم تكريم اسم الفنان الممثل هشام رستم من تونس، ويتسلمها المخرج "يونس بن هجرية" المشارك بفيلم "الجترة"، وتكريم اسم الفنانة الجزائرية الراحلة شافية بودراع، ويتسلمها المخرج الجزائري أنيس جاد صاحب فيلم "الحياة ما بعد".

هالة صدقي- مهرجان الأقصر

هالة صدقي في رمضان 2023

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة هالة صدقي في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل “العمدة”، الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين وهم زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

وكانت قد أعربت الفنانة زينة عن سعادتها بـ المشاركة في مسلسل العمدة، اذ قالت خلال لقائها في برنامج et بالعربي: "محمد رمضان مع المخرج محمد سامي يساوي نجاح، وأتمنى العمل يعجب الناس، وأنا قطعت شوط كبير في التصوير، وصورت مشاهدي كلها مع محمد رمضان في الجبل في لبنان وكانت رحلة موفقة".

تابع موقع تحيا مصر علي