عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي: أنا نمبر وان مكرر بعد محمد رمضان وتكريم الأقصر ليه طعم تاني

هالة صدقي
هالة صدقي

أعربت الفنانة هالة صدقي عن تكريمها في مهرجان الأقصر للسنما الأفريقية الذي يقام مساء اليوم في مدينة الأقصر في دورته الـ 12، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات هالة صدقي

وقالت هالة صدقي خلال لقائه مع الإعلامية بوسي شلبي: أنا كان عندي تكريم في مهرجان قرطاج بس تكريم الأقصر طعم تاني ده في أهم بلد في العالم، ومصر أهم واغلى بلد في العالم كله.

هالة صدقي: أنا نمبر وان مكرر بعد محمد رمضان

وتحدثت هالة صدقي عن تكريم الفنان محمد رمضان وعن تعاونه معه في مسلسل العمدة والذي من المقررأن يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل، وقالت هالة: محمد رمضان نمر وان وأنا نمر وان مكرر وهو حبيبي وسعيدة أننا بنشتغل مع بعض.

وتابعت: محمد سامي كلمني وقالي أن المسلسل بدء في مرحلة المونتاج، والنتائج مبشرة وأن شاء الله تشوفوا حاجة تعجبكوا.

هالة صدقي: التكريمات بتطبطب علينا

وعن تكريمها قالت هالة: بعد مشواري  بتحسي انك مازلتي محبوبة وبتتكرمي واحنا بنعمل مجهود كبير وبنستنى حد يطبطب علينا بتكريم أو أشادة أو نقد بناء.

وكشفت هالة صدقي عن تعاونها مع المخرج خالد يوسف وقالت: بتعاون مع المخرج خالد يوسف وهو عامل موضوع مهم وشيق وافقدنا النوعيه دي في الفترة الأخيرة، وعامل تصوير سينمائي أكتر من رائعة، وأنا محظوظة السنادي عشان اشتغلت مع مخرجين مهمين.

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

ويقام الآن مهرجان الاقصر للسينما الأفريقية وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، محمود حميدة، والفنان صبري فواز، وبشرى، والموسيقار هشام نزيه، والممثلة سلوى محمد علي، والإعلامية بوسي شلبي.

وسيشهد افتتاح الدورة الـ 12 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية تكريم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنان محمد رمضان، وهالة صدقي، وسيتم تكريم الفنان صلاح منصور "بمناسبة مرور مائة عام على ميلاده" ويتسلم التكريم رئيس اتحاد النقابات الفنية المخرج عمر عبد العزيز، كما يتم تكريم اسم الفنان الممثل هشام رستم من تونس، ويتسلمها المخرج "يونس بن هجرية" المشارك بفيلم "الجترة"، وتكريم اسم الفنانة الجزائرية الراحلة شافية بودراع، ويتسلمها المخرج الجزائري أنيس جاد صاحب فيلم "الحياة ما بعد".

تابع موقع تحيا مصر علي