عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة فرعونية.. أسماء أبو اليزيد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام| صور

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

خطفت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعد أن شاركتهم مجموعة صور لها من إطلالتها على بوستر عرض تقدر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لأسماء أبو اليزيد عبر إنستجرام

حيث نشرت “أبو اليزيد” مجموعة صور لها بإطلالة فرعونية، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أسماء أبو اليزيد لإصابة في الأنف

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد تعرضها لإصابة في أنفها دون الكشف عن سبب الإصابة.

حيث نشرت أسماء أبو اليزيد صورة لها تبين إصابتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري"، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله، قدر ولطف".

علي ربيع وأسماء أبو اليزيد

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان علي ربيع متابعيه فيديو برفقة الفنانة أسماء أبو اليزيد، أثناء تفاعلهم على أغنية برازيل لعفرتو ومروان موسى. 

ونشر علي ربيع هذا الفيديو عبر انستجرام، وأشار للفنانة أسماء، وكان الفيديو عبارة عن وصلة رقص وتفاعل منهم على أغنيك برازيل. 

أسماء ابو اليزيد في رمضان 2022

وكانت أخر أعمال أسماء ابو اليزيد الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل “توبه”، الذي خاض بطولته إلى جانبها كلا من النجوم عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، وعرض المسلسل على منصة شاهد الالكترونية وعلى شاشة قناة mbc مصر، وتصدر مسلسل توبه التريند خاصة بعد طرح أغنية «هرازيك» التي كانت في أولى الحلقات بالتعاون بين عمرو سعد ومطرب الراب عفرتو.

وتدور احداث المسلسل حول توبه “عمرو سعد” بعد أن قرر ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي