عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تهنئ هالة صدقي بتكريمها في مهرجان الأقصر: من نجاح لنجاح أكبر

إلهام شاهين وهالة
إلهام شاهين وهالة صدقي

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة صديقتها هالة صدقي بعد تكريمها بـ مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، التي انطلق حفل افتتاح دورته الأولى منذ قليل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة إلهام شاهين لـ هالة صدقي بعد تكريمها بمهرجان الأقصر

إلهام شاهين لـ هالة صدقي: أختي وصديقة عمري

وشاركت إلهام شاهين صور لها رفقة نجوم الفن من مهرجان الأقصرة للسينما الأفريقية، وكان من بينهم الفنانة هالة صدقي، وعلقت عليها:  “مبروك تكريم حبيبتى و أختى و صديقة عمرى هاله صدقى فى مهرجان الأقصر السينما الأفريقيه .. يارب دايماً من نجاح لنجاح أكبر .. مبروك لافتتاح المهرجان و رئيسه الشرفى صديقى الجميل الفنان محمود حميده .. و رئيس المهرجان الكاتب سيد فؤاد .. دورة ناجحة بإذن الله”.

إطلالة إلهام شاهين وهالة صدقي بـ مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

هذا وأطلت الفنانة إلهام شاهين على ريد كاربت مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بفستان أسود كلاسيك قصير، وتركت شعرها منسابا على ظهرها بشكل كيرفي، أما عن هالة صدقي فارتدت فستان موف صك طويل، مع وضع مكياج هاديء وبسيط ليتناسب مع إطلالتها.

أعمال هالة صدقي وإلهام شاهين

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة هالة صدقي في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل “العمدة”، الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين وهم زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

وكان أخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في السباق الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل بطلوع الروح، إلى جانب كل من النجوم منة شلبى، وأحمد السعدنى، و محمد حاتم، إلهام شاهين، عادل كرم، والعمل تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وتصدر حديث رواد السوشيال ميديا خلال فترة عرضه في رمضان 2022، وحقق نجاحات كبيرة وحصد الكثير من التكريمات.

تابع موقع تحيا مصر علي