عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عبدالمنعم إمام عن عدم إطلاق النسخة الخامسة لمنتدى شباب العالم: يعطى رسالة مهمة لقيادات السلطة التنفيذية

 النائب عبدالمنعم
النائب عبدالمنعم إمام

علق النائب عبدالمنعم إمام، رئيس حزب العدل، على  قرار إدارة منتدى شباب العالم، عدم عقد النسخة الخامسة من المنتدى واستبداله بإطلاق حزمة من المبادرات المُقدرة، ليس فقط قرار رشيد وإيجابي في دلالته، ولكنه يعطى رسالة مهمة لقيادات السلطة التنفيذية - من أول مجلس الوزراء وحتى أصغر مجلس تنفيذي لوحدة محلية - مفادها أهمية أن يسبق البُعد السياسي، نظيره التنفيذي في أي قرار.

تحيا مصر

يعطى رسالة مهمة لقيادات السلطة التنفيذية

وقال النائب عبدالمنعم إمام، إنه رغم كون المنتدى يمول بالكامل من خارج موازنة الدولة، بل ويدر عوائدا من الرعاة، إلا أن حكمة القرار كانت حاضرة، إزاء تفهم أبعاد الأوضاع المحلية والعالمية، وقطع الطريق على المغرضين الذين يتاجرون ويستثمرون في نشر اليأس والتضليل ومحاولة بث الفرقة بين مكونات المجتمع. 

 اتباع سياسة ترشيد في كل النواحي

فتحية لإدارة المنتدى وشبابه على هذا القرار، الذي آمل أن تقرأ القيادات التنفيذية كل في موقعها، مضمونه وأبعاده، ويسيروا على نهجه، نحو اتباع سياسة ترشيد في كل النواحي.

إدارة منتدى شباب العالم

وقد أعلنت إدارة منتدى شباب العالم، عدم إطلاق النسخة الخامسة من المنتدى بشكله السنوي، تقديرا للظروف الاقتصادية على أن يتم توجيه عوائد حقوق الرعاية لتنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات والمشروعات والبرامج التنموية.

تابع موقع تحيا مصر علي