عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى مهنأ الأهلي: هنقابل ريال مدريد وهنغلبهم.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى، النادي الأهلي وجماهيره بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على نادي سياتل الأمريكي، قائلا:" أفشة حط القاضية".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، في حلقة اليوم من برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" النادي الأهلي  استحوذ بشكل كامل في الشوط الثاني ".

أحمد موسى: الإعلام الدولي يتحدث عن لقاء النادي الاهلي وريال مدريد

وتابع:" النادي الأهلي رايح يلاعب ريال مدريد في نصف نهائي نصف نهائي كأس العالم للأندية ، معقبا:" النادي الأهلي يمتلك لاعبين جيدين والمدير الفني للنادي الاهلي داهية قرأ المباراة امام سياتل بشكل جيد ".

وأكمل:"إحنا غلبنا ريال مدريد قبل كده وممكن نكسب مرة أخرى في نصف النهائي وممكن نصعد للنهائي "، معقبا:" وممكن يكون نهائي مونديال الأندية بين النادي الأهلي والهلال السعودي ".

وواصل :"إحنا عندنا برونز كتير عايزين نجيب الميدالية الذهبية أو الفضية ، معقبا :"الإعلام الدولي يتحدث عن لقاء النادي الاهلي وريال مدريد المرتقب الأربعاء المقبل ".

وأردف :"  ريال مدريد يصل غدا إلى المغرب استعدادا إلى مباراة النادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، مضيفا:" الأهلي يواجه بطل أوروبا في المونديال ".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على حساب فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة، المقامة حاليًا في المغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

الأهلي يستعد للقاء ريال مدريد

وسجل هدف الأهلي في لقاء اليوم محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من المباراة، وصعد بالفريق لمباراة نصف النهائي ليواجه فريق ريال مدريد.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي أمام نظيره ريال مدريد، في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، للوصول لأول مرة في تاريخه لنهائي كأس العالم للأندية، حيث سبق وشارك الفريق في 7 نسخ من البطولة، لكنه لم يسبق له وتأهل لهذا الدور من البطولة، لذا منتظر أن تجمع الفريقين مواجهة نارية.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي