عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داوود يعرض صناعة الجينز في مصر ببرنامج "الكونتينر"

أحمد داوود
أحمد داوود

عرض الفنان أحمد داوود في أولى حلقات برنامج “الكونتينر” تفاصيل صناعة الجينز في مصر، حيث زار أحد أكبر مصانع الجينز في بورسعيد، والتي كسبت ثقة علامات تجارية عالمية لدرجة جعلتها تنتج وتصنّع وتصدّر الجينز للعالم كله.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أولى حلقات برنامج “الكونتينر”

أولى حلقات برنامج “الكونتينر”

وخاض أحمد داود في مراحل صناعة الجينز بدايةً من القماش الخام مرورًا بتصميمه وتصنيعه وشحنه في الكونتينر وتصديره في مختلف أنحاء العالم، ويُعرض برنامج الكونتينر على قناة ON من السبت للثلاثاء الساعة 7:45 مساءً.

ويستعرض أحمد داود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات الملابس، الجلود، الصناعات الغذائية، الأجهزة الكهربائية والصناعات الثقيلة والمكمّلة.

أعمال ينتظرها أحمد داوود

وفي الوقت نفسه ينتظر أحمد داود إطلاق فيلمه الأحدث يوم 13 بدور العرض السينمائية قريبًا، وهو أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشارك داود في بطولته النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وكشف داوود أن شخصيته في الفيلم صعبة ومركبة، حيث قال: "شخصية عز الدين مركبة، ومع أحداث الفيلم بتبدأ تكتشف حاجات تانية في شخصيته زي طفولته وفترة دراسته، اللي بتأثر على أحداث رعب كتيرة في الفيلم، وبيحاول لوحده يحل لغز قديم، وكل ما يقرب للحل كل ما يخاف أكتر".

أخر أعمال أحمد داوود

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد داوود مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، لبنى ونس، أحمد الأزعر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، ومن إخراج عصام عبد المجيد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة آدم والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة.

تابع موقع تحيا مصر علي