عاجل
الأربعاء 12 يونيو 2024 الموافق 06 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيساف في أول ظهور له بعد حفل زفافه: اسقاط سمعة الأخرين لن ترفعك

إيساف
إيساف

حرص المطرب إيساف على توجيه رسالة لمنتقديه في أول ظهور له بعد حفل زفافه، الذي عُقد في يوم الخميس الموافق 26 من شهر يناير، على فتاة من خارج الوسط الفني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة إيساف لـ منتقديه

إيساف يوجه رسالة لمنتقديه

وقال إيساف معلقًا على صورة جديدة له نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، موجها رسالة غير مباشرة لمنتقديه: اسقاط سمعة الأخرين لن ترفعك

إيساف

إيساف يحتفل بزفافه

وكان قد عقد إيساف قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني تصغره بـ 16 عام، حيث أنه يبلغ من العمر 45 بينما هي تبلغ الـ 29 عام، وتصدر إيساف حديث مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصريحاته عن زوجته وسبب تخليه عن العزوبية من أجلها، مشيرا إلى أنها لا تمتك فيسبوك وليس لها علاقات سابقة وهذا ما أثار إعجابه بها.

وتابع: أنا روحت وجيت ولفيت كتير وعمري ما فكرت في الارتباط، لكن أكثر ما عجبني فيها انها على حقيقتها وعلى طبيعتها 100%، محافظة على الأصول والقيم والمبادئ والاحترام.

إيساف يتعرض للهجوم بسبب تصريحاته عن زوجته

تلك التصريحات عرضت إيساف لحملة هجوم مريعة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كتب الجمهور: صريحات مراهق في 2007، انت مفيش حد يعرفك أصلًا ولا فنان ولا نيلة وخليك ف شعرك اللي شبه الديك الشركسي ده، اللي ياخد ايساف مرجع ليه يبقى عبيط أوي، وغيرها من التعليقات.

وسبق وأن كشف إيساف عن سر تأخره عن الزواج طوال تلك الفترة، فقال في تصريحات تليفزيوينة: العلاقات رزق من عند ربنا وكرم أو غضب من عند ربنا وانا شرقي الطباع وده أخرني في الجواز، هي معندهاش حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي و مش بتنزل أي صور لها على مواقع التواصل أنا مش بعيب في حد، ولكن دي حاجة أنا بفضلها في شريكة حياتي أنا اتأكدت إن ملهاش علاقات قديمة ودي مش فهلوة مني ده رزق واكتر حاجة شدتني ليها إنها معندهاش فيسبوك كان مهم جدا بالنسبة ليا يكون شكلها حلو. دمها خفيف وهي بتجمع بين الاتنين كنت بحلم قلبي يتفق مع عقلي ولقيت ده فيها هي ادتني أمان وطيبة..

تابع موقع تحيا مصر علي