عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزاحم الجماهير حول محمد رمضان عقب تكريمه من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية| فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

تزاحم عدد كبير من أهالي الأقصر حول النجم محمد رمضان عقب خروجه من مكان حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وذلك وفقاً لمقطع الفيديو الذي نشره الفنان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

وعلق رمضان على مقطع الفيديو قائلًا: "سعيد بتكريمي اليوم من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، كل الشكر للمهرجان ولأهل مدينة الأقصر الأعزاء"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين والنجوم والنجمات أيضًا.

تكريم محمد رمضان في مهرجان الأقصر

ومن ناحية أخرى، علق النجم محمد رمضان على تكريمه اليوم من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وذلك مع الإعلامية بوسي شلبي عبر شاشة تلفزيون قناة “تن تي في”.

حيث قال رمضان: “تكريم أنا بعتز بيه جدا في مسيرتي ومشواري.. واستقبال عظيم من أهل الأقصر من امبارح في المطار، وبجد حاسس أني في بيتي”.

وتابع: “وأول مرة أحضر المهرجان ولكن صورت نسر الصعيد هنا وصورت أكتر من مرة وليا ذكريات كتير هنا، فالأقصر أهلي وبلدي وناسي وأنا سعيد جدا بالتكريم وبتلكك عشان أشوف أهلي في جميع المحافظات”.

محمد رمضان يهنئ طارق علام بخطوبة ابنته

وفي وقت سابق، حرص الفنان المصري محمد رمضان على تهنئة الإعلامي طارق علام بخطوبة نجلته، وذلك من خلال نشره فيديو من الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق عليه قائلًا: حبيبي وصاحبي وجاري ابو قلب من دهب الاعلامي طارق علام و حرمه الإعلامية دينا رامز.. مبرووووك لبنتكم الجميلة ربنا يسعدها ومايحرمهاش من رضاكم عليها أبداً.

أخر أعمال محمد رمضان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في الدراما مسلسل “المشوار” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول ماهر الذي يضطر لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

تابع موقع تحيا مصر علي