عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد لـ هالة صدقي بعد تكريمها في مهرجان الأقصر: فرحانة لفرحتك

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

هنأت الفنانة نبيلة عبيد، صدقيتها الفنانة هالة صدقي بـ تكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدورته الـ 12، التي انطلقت اليوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة نبيلة عبيد لـ هالة صدقي بعد تكريها بـ مهرجان الأقصر

نبيلة عبيد تهنيء هالة صدقي بتكريمها

ونشرت نبيلة عبيد مجموعة صور لـ هالة صدقي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: خالص تهنئتي للنجمه الصديقه هاله صدقي التكريم في مهرجان الاقصر السينمائي.. فرحانة جدا يا هالة لفرحتك و ان شاء الله دايما تلاقي كل تقدير و نجاح و نجومية.

رسائل نجوم الفن لـ هالة صدقي بعد تكريمها

وسبق، وأن هنأتها صديقتها الفنانة إلهام شاهين فكتبت لها: “مبروك تكريم حبيبتى و أختى و صديقة عمرى هاله صدقى فى مهرجان الأقصر السينما الأفريقيه .. يارب دايماً من نجاح لنجاح أكبر .. مبروك لافتتاح المهرجان و رئيسه الشرفى صديقى الجميل الفنان محمود حميده .. و رئيس المهرجان الكاتب سيد فؤاد .. دورة ناجحة بإذن الله”.

هالة صدقي: تكريمي في الأقصر أهم من أي تكريم في العالم

وأعربت هالة صدقي عن سعادتها بهذا التكريم، فقالت على هامش حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: أنا كان عندي تكريم في مهرجان قرطاج بس تكريم الأقصر طعم تاني ده في أهم بلد في العالم، ومصر أهم واغلى بلد في العالم كله، بعد مشواري  بتحسي انك مازلتي محبوبة وبتتكرمي واحنا بنعمل مجهود كبير وبنستنى حد يطبطب علينا بتكريم أو أشادة أو نقد بناء.

وعن تكريم الفنان محمد رمضان وعن تعاونه معها في مسلسل العمدة والذي من المقررأن يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل، قالت هالة: محمد رمضان نمر وان وأنا نمر وان مكرر وهو حبيبي وسعيدة أننا بنشتغل مع بعض، محمد سامي كلمني وقالي أن المسلسل بدء في مرحلة المونتاج، والنتائج مبشرة وأن شاء الله تشوفوا حاجة تعجبكوا.

واختتمت هالة صدقي حديثها: أنا محظوظة السنادي عشان اشتغلت مع مخرجين مهمين زي محمد سامي وخالد يوسف في عمل سينمائي مختلف ورائع.

تابع موقع تحيا مصر علي