عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي: عادل إمام وجمال عبد الحميد عشرة سنين والموضوع اتقفل

أشرف زكي
أشرف زكي

تحدث الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن تصريحات المخرج جمال عبد الحميد بشأن عادل إمام ومحمد هنيدي وآثار الحكيم.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أشرف زكي

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية أجراها في برنامج حديث القاهرة والتي تقدمه الإعلامية كريمة عوض، ويعرض عبر قناة القاهرة والناس أن تصريحات المخرج جمال عبد الحميد في معرض الكتاب كفيلة بإغلاق هذا الموضوع، موضحا أن العلاقات متجذرة بينه وبين هؤلاء النجوم.

وكشف: المخرج جمال عبد الحميد وعادل إمام عشرة سنين ومع النجوم السابقين زي هنيدي وآثار الحكيم، والموضوع اتقفل وجمال وضح الحقائق وهم عشرة سنين.

أشرف زكي: لو في حاجة مزعلة حد انا اعتذر عنها

ووجه أضاف: لو في حاجة مزعلة حد انا اعتذر عنها، وأثار الحكيم نجمة كبيرة وعمرنا ما سمعنا عنها حاجة وحشة ولو في اي حاجة اتقالت في كواليس الندوة أنا اعتذر لها وهي قيمة كبيرة ورصيدها كبير.

تصريحات أشرف زكي

وسبق وتحدث أشرف زكي عن ورش التمثيل وقال أشرف زكي خلال استضافته في برنامج بصراحة والذي يعرض عبر قناة الحياة وتقدمه الإعلامية رانيا هاشم: 90% من ورش التمثيل بيزنس والنقابة مش بتعترف بيها، ووجهنا نصايح للناس في بيانات صحفية وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي واحنا مش بنعترف غير بالورشة اللي بتعملها نقابة المهن التمثيلية، ومكاتب الكاستنج المنتشرة ملهاش أي ترخيص وبتضحك على الشباب ومقدرتهم البشرية.

أشرف زكي: بشوف صورتي على ورش تمثيل معرفش عنها حاجة

كما كشف أشرف زكي أن النقابة قدمت مشروع قانون للحد من انتشار تلك المكاتب ليكون عملها من خلال ترخيص من الجهات المعنية، والمكاتب غير مرخصة وليس لديها رخصة تشغيل ولا مرجعية لها، وهي مخالفة للقانون، كما ناشد أشرف زكي أعضاء مجلس النواب للنظر في مشروع القانون المقدم من النقابة، لحفظ الحقوق المالية لمصلحة الضرائب من تلك المكاتب التي تعمل بدون رقابة، وأشار نقيب المهن التمثيلية إلى أن مشروع القانون خلال مناقشته في البرلمان كان بحضور مندوب من وزارة المالية وأكد أهمية الإشراف على تلك المكاتب، متابعًا: أنا بشوف صورتي واسمي على إعلانات ورش تمثيل في مكاتب معرفش عنها حاجة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي