عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. كريم فهمي يُوقع روايته الجديدة "مملكة الموت"

كريم فهمي
كريم فهمي

يحتفل الفنان كريم فهمي بتوقيع أول رواية له غدًا الاثنين، والتي تأتي باسم ملكة الموت، وذلك في ندوة لمناقشة الرواية بمعرض الكتاب الدولي.

تحيا مصر يرصد لكم توقيع كريم فهمي روايته

ومن المقرر أن يوقع كريم فهمي روايته يوم الإثنين 6 فبراير الجاري، وذلك في الساعة الثانية ظهرًا بمنصة التوقيع بالساحة الخارجية أمام صالة ٢ حيث تدار ندوة مناقشة الرواية والتي تعتبر أول رواية مصورة "رواية كوميكس"و أحدث اصدارات الدار المصرية اللبنانية.

رواية مملكة الموت لكريم فهمي

رواية كريم فهمي الجديدة

ونشر النجم كريم فهمي صورة الغلاف عبر صفحاته الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي معلقا: "صوره من معرض الكتاب ، أول روايه ليا ، تجربة جديدة، رواية مملكة الموت ( روايه مصوره ) كأنك بتتفرج علي فيلم، يا رب تعجبكوا".

 أعمال كريم فهمي

ومن جانب آخر، يعيش الفنان كريم فهمي حالة من النشاط لفني، حيث يعرض له خلال الفترة الحالية في السينمات فيلمه الجديد أنا لحبيبي، والتي تدور قصته حول في إطار رومانسي، يتناول الفيلم حياة ليلى، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة، ولكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

أبطال فيلم أنا لحبيبي

فيلم أنا لحبيبي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سوسن بدر، ياسمين رئيس، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، محسن محي الدين، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري. 

مسلسل أزمة منتصف العمر

كما يعرض أيضًا للفنان كريم فهمي مسلسل أزمة منتصف العمر، وذلك عبر منصة شاهد الرقمية، وتدور قصة مسلسل  أزمة منتصف العمر حول شخصية "فيروز" التي تتزوج من رجل يكبرها بسنوات عديدة، وتعيش معه حتى تصبح ابنتها في عمر العشرينات وتتزوج هي الأخرى من رجل أكبر منها بعدة سنوات، ومن تتابع الأحداث نجد تعرض كلا من "فيروز" وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار، العمل من بطولة: هاجر عفيفي، هند عبد الحليم، رنا رئيس، رشدي الشامي، عمر السعيد، كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، شروق إبراهيم، سلوى محمد علي، وغيرهم، والمسلسل فكرة أيمن سليم، تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج كريم العدل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي