عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون مكياج.. حنان مطاوع تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حرصت الفنانة حنان مطاوع على مشاركة الجمهور مجموعة صور لها من كواليس أحد أعمالها الفنية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور للفنانة حنان مطاوع

وظهرت "مطاوع" في الصور أثناء تجهيزها للشخصية وكانت بدون مكياج، وعلقت على الصور قائلة: "تصوير الساعة 7 الصبح بجلبية حرير، ربنا يهون عليه الجميع، صباح الفل"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات حنان مطاوع عن مسلسل سره الباتع

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة حنان مطاوع عن تفاصيل مسلسلها الجديد “سره الباتع”، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023، وتشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

وقالت حنان مطاوع في تصريحات تلفزيونية: من فترة طويلة ماشوفتش مسلسلات بالضخامة دي، وبنتكلم عن عصرين، العصر الحالي وأيام الحملة الفرنسية على مصر، ودوري كله في الفترة القديمة، والعمل مع المخرج خالد يوسف محطة مهمة، ومتخيلتش حجم العمل اللي بشارك فيه.

أعمال تنتظرها حنان مطاوع

على نفس السياق، تنشغل حنان مطاوع خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسل “هابي هالوين”، إلى جانب كل من النجوم: محمود عبد المغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروه الأزلي، محمد مغربي، عماد ادريانو، علي الشامل وسيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده، مدير تصوير محمد مطر، موسيقي تصويريه محمد مدحت، مهندس صوت مرسي عبد الغني، مونتاج منار حسني واشراف فني علي الديكور سالوناز الجارحي.

أخر أعمال حنان مطاوع

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل “وجوه” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وينقسم مسلسل وجوه إلى قصتين: وش تالت، وميتافرس. تقدم وش تالت قصة طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن ابنتها ورحلة مواجهة مرض الذهان. أما في ميتافرس، ترفض البطلة الحياة في الواقع وتقتحم العالم الافتراضي لتنتقم لنفسها من أعدائها.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان، رانيا الملاح، تامر فرج، فريد النقراشي، رشا سامي، دنيا المصري، حسن عيد، ميرنا هشام، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز هشام.

تابع موقع تحيا مصر علي