عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى ميلاده.. سمية الألفي عن فاروق الفيشاوي: كنت بحبه جدا لدرجة إني كنت بسامحه على الخيانة

فاروق الفيشاوي وسمية
فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

يحل اليوم الأحد الومافق 5 من شهر فبراير، ذكرى ميلاد الفنان الراحل فاروق الفيشاوي،  الذي رحل عن عالمنا فى شهر يوليو الماضي بعام 2019، تاركا إرثًا فنيًا رائعًا وضخمًا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ما قالته سمية الألفي زوجة الفيشاوي عنه بعد رحيله

ذكرى ميلاد فاروق الفيشاوي

ولا يجب أن نذكر اسم فاروق الفيشاوي، دون ذكر اسم زوجته الفنانة سمية الألفي، لطالما كانت مثال للزوجة المخلصة في حبها لزوجها حتى بعد انفصالهم وزوجها من رجل أخر، ولكن قلبها ظل مع فاروق الفيشاوي حتى بعد رحيله.

قصة حب سمية الألفي وفاروق الفيشاوي

كانت سمية الألفي إلى جانب زوجها فاروق الفيشاوي في جميع محنه التي مر بها، حيث ساندته في فترة إدمانه “للهيروين”، الذي اعترف بها فاروق الفيشاوي بنفسه، وظلت معه حتى تعافيه منها، ولكن عاد له الفيشاوي مرة أخرى ما جعل سمية الألفي تلجأ إلى الإنفصال بعد 16 سنة زواج، أنجب فيها ابنهما عمر وأحمد الفيشاوي الذي يشبه أباه بدرجة كبيرة.

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

تصريحات سمية الألفي عن فاروق الفيشاوي

ولازالت سمية الألفي تصرح بحبها الشديد لـ فاروق الفيشاوي حت بعد انفصاله عنها، حيث قالت في تصريحات تليفيزيونية سابقة: كنت بحب فاروق الفيشاوي جدا لدرجة إني كنت بسامحه على خيانته ليا، وطلاقنا كان عشان رجوعه للإدمان وندمت بعدها إني سبته، هو كان بيخوني كتير ولما سألته عن السبب كان يقولي مقاومتي ضعيفة المشكلة عندي.

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

وأشارت سمية الألفي أيضا، أن فاروق الفيشاوي ذهب إلى والدتها وبكى من شدة حزنه لزوجها من مدحت صالح، اما عن زوجها من جمال عبد الحميد فلم يتسمر زواجهم سوى 4 أشهر فقط، وذلك بسبب ابنهم أحمد الفيشاوي الذي وضع خطة بقاء سمية الألفي في منزلها أيام وعودتها إلى منزل زوجها جمال عبد الحميد أيام أخرى، وهذا الأمر لم يفلح مع تلك الزيجة.

وفاة فاروق الفيشاوي

جدير بالذكر، انه أصيب فاروق الفيشاوي بمرض سرطان العظام قبل وفاته، مؤكدا أنه اكتشف المرض عن طريق الصدفة وسوف ينتصر عليه، ليرحل عن عالمنا في الخامس والعشرين من شهر يوليو لعام 2019.

تابع موقع تحيا مصر علي