عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة تشارك الجمهور لحظاتها من صباح اليوم| صور

درة
درة

حرصت الفنانة درة زروق على مشاركة الجمهور والمتابعين لحظاتها من صباح اليوم، وذلك من خلال مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور للفنانة درة

وظهرت درة في الصور بملابس ذات ألوان هادئة، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف، وعلقت عليها قائلة: “قرفة كابتشينو وقليل من أشعة الشمس.. أتمنى لكم ولي ولكل الناس الطيبين يومًا جميلًا”.

أعمال درة المنتظرة

من ناحية أخرى تستعد الفنانة درة للمشاركة في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل الأجهر، الذي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم عمرو سعد، سيد رجب، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، نور النبوي، أحمد مجدي، ومصطفى أبو سريع، والعمل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، وانتاج صادق الصباح، واخراج ياسر سامي، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير في فترة عرضه.

أخر أعمال درة الفنية

من ناحية اخرى كانت أخر أعمال الفنانة درة مشاركتها في فيلم جدران، التي دارت أحداثه حول  ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، ويخوض بطولته كلا من النجوم نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، و قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة ، وينتمي العمل لنوعية أعمال الرعب.

درة تدعم مستشفى 57357

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة درة على مناشدة الجمهور ونجوم الفن بالتبرع لمستشفى 57357، وذلك بعد انتشار أنباء غلقها بسبب معاناتها من قلة التبرعات القائمة عليها.

كتبت درة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مرفقة صورها من داخل المستشفى: برجاء التبرع لمستشفى 57357 و إنقاذ هذه المؤسسة التي طالما أنقذت أطفال بريئة كان هدفهم الحياة، مازال هناك عدد كبير جدا من الأطفال في المستشفى مهددون بالحرمان من حق الحياة بسبب قلة التبرعات و احتمال غلق هذه المؤسسة التي تعتبر الأمل الوحيد لكل من يتلقى العلاج فيها الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي