عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. خالد أنور يشارك في مسلسل سره الباتع والإمام الشافعي

خالد أنور
خالد أنور

يعيش الفنان خالد أنور خلال رمضان 2023، حالة من النشاط الفني حيث يشارك في أكثر من عمل درامي في السباق الرمضاني هذا العام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أعمال خالد أنور في رمضان 2023

خالد أنور في رمضان 2023

ويشارك خالد أنور في السباق الرمضاني 2023 بـ عملين دراميين، الأول مسلسل سره الباتع الذي تدور احداثه بين زمنين، العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798،  وهو مستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل سره الباتع رمضان 2023

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة حنان مطاوع و جلاء بدر، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، عايدة رياض، خالد سرحان، محمد قابيل، عايدة رياض،أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، مصطفي درويش، وغيرهم من النجوم.

خالد أنور ومسلسل الإمام الشافعي

ويصور خالد أنور أيضا في رمضان 2023، مسلسل الإمام الشافعي، الذي يخوض بطولته الفنان خالد النبوي، ويجسد من خلال تاريخ حياة الإمام الشافعي، ورحب عدد كبير من النقاد بهذا العمل مشيدين بـ اختيار خالد النبوي لأداء دور البطولة.

ويشارك في بطولة العمل بجانبه كلا من النجوم نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، والمسلسل تدور قصته في 15 حلقة فقط، وسيناريو وحوار مريم ناعوم، ومن إخراج ليث حجو ويمثل عودة جديدة لـ دراما لم تخرج للنور منذ فترة كبيرة.

من ناحية أخرى، كان أخر أعمال خالد أنور مسلسل «تحقيق» المكون من 12 حلقة، ويعتمد على البطولة الشبابية ويضم في قائمة أبطاله أحمد مالك، على قاسم، تارا عماد، هدى المفتى، مى الغيطى، زينب غريب، طارق عبدالعزيز، فاطمة ناصر، أحمد كشك، اسلام نجيب، رامى الطمبارى، أميرة أديب، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى «شانك»، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على منصة wATCH IT الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي