عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استقبالهم ساحر.. محمد رمضان يشيد بأهالي الأقصر| فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان فيديو جديد أثناء وصوله إلى الأقصر، لحضور مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الذي أقيم حفل افتتاجه في مساء أمس السبت بحضور نخبة من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمد رمضان لـ أهالي الأقصر والقائمين على المهرجان

محمد رمضان في مهرجان الأقصر

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثناء نزوله من طائرته الخاصة واستقبال أهالي الأقصر له بالطبل والزمامير وحشدهم حوله لإلتقاط الصور.

وعلق محمد رمضان على الصور، قائلا:شكراً رجل الأعمال المصري خالد حسين سالم ثم شكراً فندق چولي ڤيل على الإهتمام وكرم الضيافة وحسن الأستقبال في هذا المكان الساحر في “مدينة الأقصر” العظيمة.

تكريم محمد رمضان في مهرجان الأقصر

وشهد مهرجان الأقصر أمس، تكريم الفنان محمد رمضان لأعماله الفنية التي قدمها وتألق بها في فترة قليلة، وأعرب رمضان عن سعادته بهذا التكريم، قائلًا: كل دورة واحنا كلنا بخير وبصحة وسلامة وكل الشكر لـ إدراة مهرجان الأقصر والاستاذ محمود حميدة شرف عظيم وجايزة في تاريخي ان استملت جايزة كممثل في يوم من الايام من ممثل قدير زي استاذ محمود حميدة، وسيد فؤاد مؤلف فيلمي القادم، ومجدي أحمد علي مخرج فيلمنا القادم.

وتابع حديثه، قائلا: سعيد بوجودي جدا هنا وكل الشكر لـ أهل الأقصر، وبنحس ان احنا عايزين نحافظ على اللي عملوه جددنا بالأدوات بتاعتنا النهاردة، هما اشتغلوا فن المعمار اللي فضلت عايشة وخالدة هنقدم شيء هيفضل عايش أكتر من اللي عملوه الفراعنة وهو الفن والسينما.

أغنية نصابة لـ محمد رمضان

من جانب أخر، تألق الفنان محمد رمضان في أغنية “نصابة”، والتي حققت نجاحات كبير في أقل من 24 ساعة فقط من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث وصل عدد مشاهدتها إلى أكثر من مليون مشاهدة، وتصدرت تريند رقم 9 في الأكثر روجا بين المستمعين،.

وتعد أغنية نصابة  من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان محمد يحيي، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، وتم تصوير الفيديو كليب في الأهرامات لـ تنشيط السياحة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي