عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شوبير ينتظم في تدريبات الأهلي بعد عودة الفريق إلى القاهرة

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إن مصطفى شوبير، حارس مرمى  الفريق، سوف ينتظم في التدريبات الجماعية بعد عودة الفريق إلى القاهرة.

شوبير ينتظم في تدريبات الأهلي بعد عودة الفريق إلى القاهرة 

وأوضح أن شوبير ينتهي من برنامجه التأهيلي والتدريبي بنهاية الأسبوع الجاري، وفقا للمتابعة المستمرة التي يخضع لها اللاعب في القاهرة، وأشار طبيب الفريق إلى أن مصطفى شوبير  انتهي من تنفيذ البرنامج الذي حدده الطبيب الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته الجماعية  اليوم دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية، ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل.

كولر يجتمع مع طبيب الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد  

اجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.

وحرص المدير الفني للفريق على الاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين بعد مواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية والتي فاز الأهلي بها أمس.

وانتظم مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في برنامج تدريبي منفرد على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.

وانتظم أفشة في جزء من التدريبات الجماعية قبل أن يستكمل المران بتدريب خاص تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق، وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إنه حدد برنامجا تدريبيا خاصا لـ«أفشة» بسبب شكواه من دور برد خفيف عقب مواجهة فريق سياتل الأمريكي أمس. 

تابع موقع تحيا مصر علي