عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج يقتل زوجته طعنا بالسكين.. والسبب هذه الرسالة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة الزمالك بالقاهرة واقعة ماساوية ارتجفت لها الكثير من القلوب وإنتاب البعض الإحساس بالخوف حيث أقدم زوج بمنطقة الزمالك على قتل زوجته طعنا بالسكين والسبب فى ذلك رسالة عبر الواتس اب .

تحيا مصر

زوج يقتل زوجته طعنا بالسكين

كانت هذه الرسالة هى السبب الذى أودى بحياة الزوجة التى لا تسطيع أن تفصح أو أن يرى زوجها ما بداخل الرسالة حتى أشتد الخلاف بينهما ليصر الزوج على فتح الهاتف، قصة مؤلمة أنهت حياة الزوجين حيث لفظت الزوجة أنفاسها الأخيرة على يد زوجها بـ 3 طعنات والزوج أحيل لمحكمة الجنايات .

رسائل على هاتف الزوجة 

كان الزوجين يعيشان مستقران داخل شقة الزوجية بالزمالك، حتى بدأ الزوج يشك فى سلوك وتصرفات زوجته وأنها تقوم بخيانته أو على علاقة برجل أخر، وبدأ فى مراقبة تصرفاتها والبحث فى هاتفها، حتى أكتشف أن هناك رسائل غرامية بينها وبين رجال وشباب عبر الواتس أب، كانت صدمة له وجاءت وأخذت منه الهاتف حتى نشب خلاف كبير بينهما عندما أصر الزوج فى معرفة الرسالة التى وصلت اليها وباقي الرسائل الاخري التى لم يكملها ولكن الزوجة رفضت، حتى أشتعل الغضب بداخلة وفقد أعصابه .

أعترافات الزوج فى التحقيقات 

حتى أحضر الزوج سكين من المطبخ وطعن بها زوجته 3 طعنات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم سلم نفسه لقسم الشرطة

وتلقى قسم شرطة قصر النيل، إخطارا من قسم شرطة العجوزة، أفاد فيه بحضور شخص أبلغ عن جريمة قتل زوجته داخل شقتها فى منطقة الزمالك، انتقل رجال المباحث لمسرح الجريمة فى شقة الزمالك وتم العثور على سيدة ملقاة على الأرض وبها طعنات فى جسدها اودت بحياتها.

بينما كشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة  أن المتهم أعترف بإرتكاب الواقعة وأن زوجته كانت على علاقة عبر الهاتف مع أشخاص وبينهما رسائل غرامية قررت النيابة العامة إحالتى الى محكمة الجنايات بتهمة قتل زوجته 

تابع موقع تحيا مصر علي