عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: نادين نجيم تفاجيء الجمهور بخطبتها.. ودومينيك تثير الجدل بظهورها مع عامل النظافة.. وهذا أبرز ما جاء في ندوة هالة صدقي بمهرجان الأقصر

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية اليوم الأحد الموافق 5 من شهر فبراير، عدد من الأحداث الهامة والمثيرة للجدل، فضلا عن أعياد ميلاد وذكرى وفاة عدد كبير من كبار نجوم الفن، ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير أبرز الأحداث الفنية التي حدثت خلال ساعات ماضية.

نادين نسيب نجيم تفاجئ الجمهور بخطوبتها

فاجأت الفنانة نادين نسيب نجيم الجمهور بفيديو، ظهر به حبيبها وهو يعرض عليها الزواج على طريقة الـ proposal، وظهرت نادين نجيم في الفيديو وهي تبكي وتحتضن حبيبها بشدة، وعلقت نادين نسيب على الفيديو قائلة: اليوم طلبت لكي أحتفل بعيد ميلادي ولكن انتهى بي الاحتفال والحب بقول نعم!.

دومينيك وصاحب واقعة كشري التحرير

أثارت دومينيك الجدل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها وهي تؤدي بعض التمارينات الرياضية رفقة محمد عامل النظافة، وصاحب واقعة كشري التحرير، ومازحت دومينيك عامل النظافة، قائلة: انت فاشل في كل حاجة، ومش وش نعمة، وذلك بعد فشله في أداء التمارين الرياضية معه.

أحمد فهمي يدعم شقيقة كريم فهمي

حرص الفنان أحمد فهمي على دعم شقيقه كريم فهمي، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الأخير ولازال يحققها خلال الفترة الحالية من خلال مشاركته في مسلسل “أزمة منتصف العمر”، وفيلم “أنا لحبيبي”، وأخيرا كتابه “مملكة الموت”، وقال أحمد فهمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا فرحان أوي بكريم فهمي، عامل شغل جامد الفترة الأخيرة، بداية من مسلسل أزمة منتصف العمر وفيلم أنا لحبيبي، ونهاية برواية مملكة الموت، إن شاء الله نجاح كبير دائما".

تصريحات هالة صدقي في ندوتها بـ مهرجان الأقصر

أقيمت اليوم ندوة خاصة بالفنانة هالة صدقي ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ 12، وجاءت تصريحاتها خلالها على النحو الأتي: “لما بيجيلي حد من أصحابي بيقولي أنه عايز يدخل المعهد بنصحه أنه لا، واو ولادي هقولهم لا لأنه أنا مليش مستقبل مليش ضمان ولا تأمين ولا معاش، الفنان عامل زي لاعيب الكورة اللي هو لو اتخبط خبطة حياته خلاص خلصت واتدمرت، وأنا بشفق جدا على كل زملائي لأنه الفنان بيبقى عنده عزة نفس وكرامة، وبنصح أي فنان يعمل أي مشروع غير الفن”.

ذكرى ميلاد ووفاة كبار نجوم الفن اليوم

شهد الوسط الفني اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، الذي احتفل به نجله أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلا: أنا عندي يقين أن حضرتك مبسوط مع ربنا.. إلى اللقاء يا طيب يا كريم يا محترم، أفتقدك.

بينما قال ابن عزت العلايلي لوالده في ذكرى وفاته الثانية: يوافق اليوم الذكرى الثانية لوفاة والدى الفنان عزت العلايلى.. أفتقد أوقاتنا معا، وأتذكره دائما بكل الحب والفخر.

تابع موقع تحيا مصر علي