عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة فتوح.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن القائمة التي ستخوض مباراة فاركو المقرر لها غدا الإثنين باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – السيد عطية.

خط الدفاع : عمر جابر – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – أحمد فتوح .

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه .

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء غد الاثنين الموافق 6 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد حرس الحدود.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يتمكن من العودة للمنافسة على قمة الدوري، التي يحتلها النادي الأهلي برصيد 37 نقطة، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن الزمالك، صاحب المركز الرابع برصيد 29 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أن الفريق الأخير، خاض مباراة أكثر من المارد الأحمر، الذي ينشغل في الوقت الحالي، بخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة فاركو بـ24 ساعة

وتقرر سفر فريق الزمالك إلى الإسكندرية يوم الأحد للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لخوض المباراة المقرر لها مساء الإثنين المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

واتفق الجهاز الفني لفريق الزمالك مع نظيره بالمنتخب الأولمبي على عودة اللاعب لتدريبات الأبيض في ظل حاجة الفريق إلى جهوده، قبل مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي