عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من نادين نسيب نجيم بعد مفاجأة خطبتها

نادين نسيب نجيم _
نادين نسيب نجيم _ أرشيفية

خرجت الفنانة نادين نسيب نجيم في أول تعليق لها بعد مفاجأة خطوبتها، لتدعي الله عز وجل أن يحميهما ويبارك لهما.

تحيا مصر يرصد تعليق نادين نسيب نجيم على مفاجأة خطوبتها.

خطوبة نادين نسيب نجيم

وكتبت نادين نسيب في خاصية استوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام:يارب تحمينا وتبعد عنا الناس السيئة وتباركلنا العمر كله.

وشاركت الفنانة نادين نسيب نجيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وظهر حبيبها راكع على ركبتيه ويقدم لها خاتم زواج، حيث ظهرت نديم وهي تبكى متأثرة بهذه اللحظة الرومانسية التي كانت تنتظرها.

وعلقت نادين على الفيديو، قائلة: «اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب، لقد قلت نعم».

نادين نسيب نجيم تبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني وأخيرًا

بدأت الفنانة نادين نسيب نجيم، تصوير مشاهدها في مسلسلها الرمضاني الجديد «وأخيرًا»، وتقف فيه للمرة الثالثة أمام النجم قصي خولي، بعد نجاحهما معًا في مسلسلرت «عشرين عشرين»، «خمسة ونص».

معلومات حول نادين نسيب نجيم

ولدت نادين نسيب نجيم في 7 فبراير 1984، وهي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وتحمل لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية؛ نسبة لوالدتها.

درست نادين نسيب نجيم إدارة الأعمال، ونالت إجازة من كلية إدارة الأعمال في لبنان، وبدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004، وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان، ولم يتكرر بعدها، وحصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

ودخلت نادين نسيب نجيم مجال التمثيل؛ عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل «خطوة حب» ليكون تجربتها التمثيلية الأولى، حيث حصلت على جائزة «الموريكس دور» لعام 2010، وشاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

تابع موقع تحيا مصر علي