عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي بعد انتقاد مسلسله أزمة منتصف العمر: محترمين المجتمع بتاعنا بشكل كبير

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر _ أرشيفية

علق الفنان المصري كريم فهمي على الهجوم على مسلسله أزمة منتصف العمر، والذي يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد.

تحيا مصر يرصد تعليق كريم فهمي على جدل أزمة منتصف العمر.

تصريحات كريم فهمي عن مسلسل أزمة منتصف العمر

وقال كريم فهمي خلال تصريحات تليفزيونية: الناس بتتفرج ومبسوطة واحنا مش مقدمينه بشكل فج أوي ومحترمين المجتمع بتاعنا بشكل كبير.

وعن تشابهه مع المسلسل التركي الشهير العشق الممنوع، قال: أنا عارف البطل في العشق الممنوع حب حاجة غلط برضو.. ويمكن في تشابه في التابوهات ولكن ملهمش علاقه ببعض.

حرصت الاستايلست ريم العدل، على الدفاع عن مسلسل “أزمة منتصف العمر”.

وكتبت ريم العدل، من خلال حسابها الرسمي على “فيسبوك": “أنا أكاد أجزم أن ٨٠٪؜ من الناس اللي بتقول ان المسلسل ضد قيم وأخلاق المجتمع.. ماعندهمش شاهد و سارقين وصلة.. احتراما طبعا للأخلاق دي”.

أحمد فهمي يشيد بشقيقه كريم فهمي

أعرب الفنان أحمد فهمى عن سعادته البالغة بأعمال شقيقة الفنان كريم فهمى التي قدمها مؤخرا، وأخرها هي مسلسل «أزمة متصف العمر» الذي أثار الجدل منذ طرحه خلال الأيام القليلة الماضية، وأيضا أشاد بفيلمه «أنا لحبيبي» وروايته التي تحمل عنوان «مملكة الموت».

وشارك الفنان أحمد فهمى مجموعة صور لأعمال شقيقة التي طرحها خلال الفترة الحالية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وعلق قائلا: «أنا فرحان اوي بكريم فهمي، عامل شغل جامد الفترة الأخيرة».

أضاف: «بدايةً من مسلسل أزمة منتصف العمر وفيلم انا لحبيبي ونهايةً برواية مملكة الموت إن شاء الله نجاح كبير دايمًا».

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

تسير أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي رومانسي، تحكي قصة طبيب نفسي يعاني أزمات حياتية.

منذ عرض أولى حلقاته، أثار مسلسل أزمة منتصف العمر ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، واختلفت الآراء بشأن جراءة القصة.

وتسير أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي رومانسي، تحكي قصة طبيب نفسي يعاني أزمات حياتية، أدت إلى انفصاله عن زوجته، بسبب إدمانها المخدرات، وموت ابنه في أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من فتاة تصغره سنًّا، لسهولة السيطرة عليها.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر


تبدأ أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر عندما يتزوج كريم فهمي ، ورنا رئيس، ويظهر بينهما اختلافات في وجهات النظر، بسبب فارق العمر، وتلعب الفنانة ريهام عبدالغفور دور والدة الفنانة رنا رئيس، التي فعلت كابنتها، منذ سنوات، عندما تزوجت رجلًا أكبر منها سنًا بفارق كبير، ويؤدي هذا الدور الفنان رشدي الشامي، وكشفت الأحداث عن أنه يتعامل مع ريهام عبدالغفور بنوع من الإهمال.

ويبث المسلسل من خلال منصة شاهد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، وتعرض حلقتين في كل مرة، في الساعة 11 مساء بتوقيت مصر والساعة 12 صباحًا بتوقيت السعودية، وعرض حتى الآن 4 حلقات من المسلسل.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

المسلسل بطولة الفنان المصري كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي