عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة القلاوي حكمًا لمواجهة الزمالك وفاركو في الدوري

حمادة القلاوي
حمادة القلاوي

أعلنت لجنة الحكام إسناد مباراة الزمالك و فاركو إلى الحكم حمادة القلاوي وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية غداً الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

طاقم حكام مباراة الزمالك وفاركو 

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الزمالك وفاركو إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة حمادة القلاوي، ويعاونه محمود أبو الرجال وشريف عبد الله مساعدين، وعاطف حسين حكم رابع، بجانب خالد الغندور حكم فيديو، وأحمد حسام طه مساعد حكم فيديو.

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن القائمة التي ستخوض مباراة فاركو المقرر لها غدا الإثنين باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – السيد عطية.

خط الدفاع : عمر جابر – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – أحمد فتوح .

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه .

إبراهيم فايق يوجه رسالة خاصة إلى جماهير نادي الزمالك 

وقال الإعلامي إبراهيم فايق أن جماهير الناديين الأهلي والزمالك عظيمة، وأنه يعمل فى الإعلام من أجل تقديم برنامج يليق بكل شخص يشاهده.

ووجه فايق رسالة خاصة لجماهير القلعة البيضاء : اقول لجماهير الزمالك.. عمري ما هكون مكايد او ادخل اي خلاف جانبي في شغلي، الزمالك سيظل مقدرا هو وجماهيره.. وشكرا على دعمكم وكلامكم الطيب في حقي، وقال إبراهيم فايق: "عمري ما هكون الشخص اللي يقحم أي خلافات في علاقته بالجماهير وبشغله".

تابع موقع تحيا مصر علي