عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السوري يعلن انضمام الحضري إلى الجهاز الفني للمنتخب تحت قيادة كوبر

تحيا مصر

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، انضمام عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي بشكل رسمي إلى الجهاز الفني لمنتخب سوريا كمدرب لحراس المرمى.

الاتحاد السوري يعلن انضمام الحضري للجهاز الفني للمنتخب 

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السوري صورة لعصام الحضري معلقًا: «مرحبًا.. السد العالي». 

مرتضى منصور: الحضري أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر بسبب جامايكا 

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن عصام الحضري أفضل حارس مرمى في تاريخ الكرة المصرية بشرط أن يكون ملازم معه الجن والعفاريت، قبل جميع المباريات التي يخوضها.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال برنامج تليفزيوني على قناة الحدث اليوم: «عصام الحضري بالفعل أفضل حارس مرمى أنجبته الملاعب المصرية، ولكن بشرط أن يكون مصاحب له خلال مبارياته الجن والعفاريت».

وأضاف مرتضى منصور: «عندما تعاقدت معه في الزمالك أبلغته بأن يأتي مع جامايكا من أجل أن يتألق في نادي الزمالك». 

تحيا مصر أجرى حوارًا مع عصام الحضري عن إنجازه التاريخي في كأس العالم ومشاركته في الحدث الأكبر تاريخيًا وتحقيق حلمه وكان الحوار كالتالي:-
حدثنا عن إنجازك التاريخي باعتبارك أكبر لاعب سنًا شارك في كأس العالم عبر التاريخ ؟ 

إنجازي في كأس العالم يحسب لمصر، مصر فوق الجميع وبدون مصر ما كنت شاركت في البطولة وحققت حلمي الذي سعيت له منذ سنوات كثيرة، كنت على يقين من المشاركة في كأس العالم الجميع أتهمني بالجنون لأنني وصلت إلى 45 عام ولا استطيع المشاركة واللعب كحارس للمنتخب في هذا المستوى، لكنني تحديت نفسي بزيادة التدريبات وربنا كلل اجتهادي بمشاركتي في المونديال.

ما هي كواليس مباراة السعودية معك خلال بطولة كأس العالم؟ 

كنت أتمنى أن نفوز بالمباراة أو على الأقل تخرج إلى التعادل، لكننا تعرضنا للهزيمة في النهاية، تصديت لركلة الجزاء من فهد المولد وكنت أعلم أنه يسدد في هذه  الزاوية بسبب تواجدي معه في الدوري السعودي وقت ذاك .

تابع موقع تحيا مصر علي